التخطي إلى المحتوى

مباراة النصر والقادسية، يحل اليوم نادي النصر السعودي ضيفاً على نظيرة نادي القادسية السعودي وذلك على ملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة)، معقل نادي القادسية وذلك في الجولة الخامسة عشر من منافسات دوري جميل والتي سوف تنطلق مساء اليوم، وتأتي المباراة ضمن مباريات الإياب في الدوري السعودي الممتاز.

ويدخل نادي النصر السعودي مواجهة اليوم أملاً في تحقيق الانتصار على نادي القادسية ومواصلة مشواره نحو صدارة الدوري، حيث يأمل العالمي في تحقيق الانتصار الذي حققه على القادسية في الدور الأول بهدف نظيف، ويأمل مدرب النصر روزان ماميتش في مواصله سلسلة انتصاراته الكبيرة في الدوري السعودي في الموسم الحالي وسعيه نحو استعادة لقب الدوري.

كما يأمل نادي القادسية السعودي في استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل محاولة عبور نظيرة نادي النصر السعودي وذلك في المواجهة التي سوف تجمع الفريقين في دوري جميل مساء اليوم، ويدخل القادسية بحثاً عن تعويض الهزيمة التي تلاقها في الدور الأول من الدوري السعودي.

ترتيب النصر والقادسية في دوري جميل

ويحتل نادي النصر السعودي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي وذلك في الموسم الحالي برصيد 32 نقطة، حيث نجح في تحقيق 10 انتصارات وتعادلين وتلقي ثلاث هزائم في الدوري السعودي، بينما يحتل نادي القادسية السعودي العاشر برصيد 13 نقطة كاملة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.