التخطي إلى المحتوى

المنتخب المصري العسكري يودع منذ قليل بطولة العالم العسكرية لكرة القدم بعد الخسارة أمام منتخب عمان بركلات الترجيح 3-1، وهذا بعد انتهاء المباراة والوقت الإضافي بالتعادل الإيجابي 2-2، والتي أقيمت على ملعب السلطان قابوس بعمان.

وبادر المنتخب المصري بالتسجيل عن طريق البديل أحمد الشيخ مستغلاً عرضية رائعة من الجانب الأيسر عجز الحارس الإمساك بها لتسقط من يده حتى يسكنها الشيخ في الشباك، ليعلن عن الهدف الأول في الدقيقة 71، وعلى الجانب الآخر لاعب المنتخب العماني عبد العزيز رفض التفريط بسهولة في الفوز باللقاء حتى سجل هدف التعادل من علامة الجزاء بعدما احتسبت على اللاعب المصري محمود حمدي “الونش”، بعد لمسه للكرة بيده داخل منطقة الجزاء عن طريق الخطأ، ليعلن المنتخب العماني عن تعديل النتيجة بالدقيقة 85 من عمر المباراة.

وامتدت المباراة إلي الأشواط الإضافية، حتى استطاع مرة أخرى اللاعب عبد العزيز أن يسجل الهدف الثاني لفريقه، وفى الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الإضافي الأول بعد خطأ فادح من المدافع أحمد سامي، وسوء التعامل مع الكرة وقلة التفاهم بينه وبين الحارس محمد عواد.

ولكن رفض أحمد سامى في أن يكون سبب ضياع حلم التأهل للمباراة النهائية، فاستطاع أن يتعادل للمنتخب المصري من رأسية متقنة من ركلة حرة مباشرة، لتسكن الشباك في الدقيقة 6 من الشوط الإضافي الأول، وانتهت الاشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي 2-2 والذهاب إلى ركلات الترجيح.

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري أهدر طريق حسام باولو وأحمد سامى ركلتي جزاء، بينما أحمد الشيخ فقط من أسكنها الشباك، على الجانب الآخر استطاع ثلاثي عمان التسجيل في مرمي محمد عواد، لينتهى الأمر بصعود منتخب عمان إلى المباراة النهائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *