التخطي إلى المحتوى

مباراة برشلونة وريال سوسيداد، يحل اليوم نادي ريال سوسييداد الإسباني ضيفاً على نظيرة نادي برشلونة الإسباني وذلك على ملعب كامب نو معقل النادي الكتالوني، وذلك في إياب مباريات ربع نهائي كأس إسبانيا للموسم الحالي، حيث تمكن نادي برشلونة الإسباني من تحقيق انتصار هام على نظيرة ريال سوسييداد في مباراة الذهاب بهدف نظيف وذلك على ملعب سوسيداد الإسباني.

ويدخل نادي برشلونة الإسباني اليوم بقيادة المدرب الإسباني لويس انريكي مواجهة اليوم في وضع مميز للغاية حيث يكفي النادي الكتالوني التعادل أو الفوز بأي نتيجة من أجل العبور إلى نصف نهائي كأس إسبانيا، ويأمل النادي الكتالوني في حسم تأهله ومحاولة الحصول على فرصة المنافسة على الكأس الإسباني عقب خروج النادي الملكي الإسباني أمس أمام نادي سلتا فيجو.

كما يسعى نادي ريال سوسيداد في مواجهة اليوم الصعبة إلى محاولة تحقيق الانتصار على نظيرة الكتالوني والعبور لنصف النهائي، حيث يدخل النادي المباراة في وضع لا يحسد عليه وتعد المباراة صعبه كثيراً على النادي، كما يأمل في إيقاف سلسلة انتصارات النادي الكتالوني.

تشكيلة نادي برشلونة اليوم أمام ريال سوسييداد

كشف اليوم المدرب الإسباني لويس انريكي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، في بيان رسمي عن قائمة ناديه التي سوف تواجه ريال سوسيداد في مباراة اليوم وذلك في إياب ربع نهائي كأس إسبانيا، حيث أعلن اليوم عن ضمن المدافع خافيير ماسكيرانو، والحارس جوردي ماسيب، كما أعلن عن استبعاد المصاب سيرجيو بوسكيتس، والحارس مارك تير شتيجن.

حيث أعلن المدرب الإسباني لويس إنريكي في تصريحه اليوم على أن القائمة قد ضمت 18 لاعبا هم: سيليسن، ماسيب، بيكيه، راكيتيتش، دينيس، أردا، سواريز، ميسي، نيمار، ماسكيرانو، ألكاسير، ألبا، دينييه، روبرتو، جوميز، فيدال، أومتيتي وماتيو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.