التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الابتدائية نقدمها لكم عبر موقع مصر مكس نتيجة الشهادة الابتدائية لمعظم المحافظات المصرية بالاسم ورقم الجلوس، وسوف يكون موجود رابط الموقع الرسمي لمعظم المحافظات فور توفرها، وبعد انتهاء امتحانات الشهادة الابتدائية فى المحافظات المصرية يتنظر الأهالي والطلاب النتيجة على احر من الجمر لمعرفة قدراتهم الحقيقية بعد تلقى المعلومات والدارسة فى الترم الأول من العام الدراسي 2018/2017.

حيث بدأ أعمال التصحيح تزامنا مع امتحانات الترم الأول من الشهادة الابتدائية، وانتهت أعمال التصحيح لجميع المواد فى معظم المحافظات وتم نقل الأوراق الى الكنترول من اجل رصد الدرجات تمهيدا لإعلان نتيجة الشهادة الابتدائية فى المواقع الرسمية للمحافظات المصرية ومن ثم يتم إعلان النتيجة فى المدارس.

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس والاسم 2017

وسوف ننشر نتيجة الشهادة الابتدائية فى هذه المحافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية والبحيرة والمنوفية والشرقية والقليوبية والغربية والدقهلية، وسوف تكون متوفرة على الموقع بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم، وأيضا اعتمادها من المحافظين.

نتيجة الشهادة الابتدائية

وتسهيلا على أولياء الأمور يمكنك وضع اسم الطالب أو الطالبة ورقم الجلوس فى التعليقات، وسوف يتم الرد عليك بالنتيجة فى حال صدورها.

نتيجة محافظة القليوبية اضغط هنا

المحافظةالموقع الرسمي لنتيجة الشهادة الابتدائية
الإسكندريةظهرت
الجيزةظهرت
القاهرةظهرت
البحيرةظهرت
المنوفيةت
الشرقيةلم تظهر حتى الان
الغربيةلم تظهر حتى الان
الدقهليةلم تظهر حتى الان

ظهرت نتيجة الابتدائية فى المنوفية، وكانت نسبة النجاح حوالى 93%، وتقدم لأداء الامتحان 77891 طالبا وطالبة، وظهرت النتيجة على مواقع الأنترنت يوم الأحد الماضي الموافق 29 يناير 2017.

سوف يتم أسدال الستار فى الساعات القادمة على إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية فى معظم محافظات مصر، وصرح مصدر مسئول داخل وزارة التربية والتعليم انه سوف يتم إعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي فى موعد أقصاة بعد غدا الثلاثاء.

صرح محمد كامل صبري وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة انه سوف تكون نتيجة الشهادة الابتدائية فى محافظة البحيرة ستكون متاحة فى خلال يومين على مواقع الأنترنت الخاصة بالمحافظة وأيضا فى المدارس.

وكان قد اعتمد اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ الإسكندرية نتيجة الشهادة الابتدائية فى محافظة الإسكندرية بنسبة نجاح قد وصلت الى 93.4%، وظهرت النتيجة على مواقع الأنترنت يوم الخميس الماضي الموافق 26 يناير 2017.

صرح مصدر مسئول داخل وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الشهادة الابتدائية فى معظم محافظات مصر الشرقية والغربية والدقهلية وغيرها سوف تكون فى متناول أولياء الأمور، والطلاب سواء على مواقع الأنترنت أو فى المدارس فى موعد أقصاه الاثنين المقبل، وأضاف أن نتيجة الصف السادس الابتدائي فى محافظة البحيرة من المتوقع أن تكون متاحة على مواقع الأنترنت يوم السبت المقبل.

من المتوقع أن تصدر نتيجة الشهادة الابتدائية فى محافظة الإسكندرية على مواقع الأنترنت الخاصة بإظهار النتيجة اليوم، وصرح مصدر مسئول داخل مديرية التربية والتعليم فى محافظة الإسكندرية أن النتيجة سوف تعلن فى المدارس يوم السبت أو الأحد على اقصي تقدير.

اعتمد اليوم محافظ القليوبية اللواء عمرو عبد المنعم نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الأول، وتقدم حوالى 107 آلاف و826 طالبا، والنسبة النجاح داخل المحافظة كانت 91%، وصرح مصدر مسئول داخل مديرية التربية والتعليم فى محافظة القليوبية أن النتيجة من المتوقع أن تظهر على الأنترنت فى الغد أو على أقصي تقدير يوم الخميس.

ظهرت رسميا منذ دقائق قليلة جدا نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة على الموقع الرسمي لمحافظة الجيزة الخاصة بعرف نتيجة الامتحانات لطلاب المحافظة، وصرح مصدر مسئول داخل محافظة القاهرة أن نتيجة الشهادة الابتدائية سوف تعلن فى المدارس يوم الخميس الموافق 26 يناير 2017، ومن المتوقع ان تظهر النتيجة على الأنترنت فى خلال اليوم أو غدا على اقصي تقدير.

اعتمد اليوم محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي نتيجة الترم الأول للصف السادس الابتدائي اليوم بنسبة نجاح كبيرة تصل الى 92.68%، وذكر أن المتقدمين الى امتحان الشهادة الابتدائية فى الجيزة للعام الدارسي 2016/2017 كان 160 ألف و 995 طالب وطالبة، وكانت الامتحان يوم السبت الموافق 14 يناير 2017 ومن المتوقع أن تكون النتيجة اليوم الثلاثاء الموافق 24 يناير 2017 على مواقع الأنترنت.

اعتمد اليوم محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد نتيجة الترم الأول من الشهادة الابتدائية بنسبة نجاح حوالى 93%، وكان عدد المتقدمين الى الامتحانات للعام الدارسي 2016/2017 حوالى 156778، وكان عدد الناجحون حوالى 146529، وأقيمت امتحانات الابتدائية لمحافظة الجيزة فى يوم السبت الموافق 14/1/2017، وكم المتوقع أن تظهر النتيجة على مواقع الأنترنت فى يوم الثلاثاء 24 يناير 2017.

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة أن نتيجة الشهادة الابتدائية سوف تعلن فى المدارس يوم الخميس القادم، ومن المتوقع ان تظهر اليوم او على اكتر تقدير غدا على مواقع الإنترنت الخاصة بالوزارة.

التعليقات

  1. نتيجة الصف السادس الابتدائى بوسوهاج لم تظهر على النت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *