التخطي إلى المحتوى

استمارة الثانوية العامة أعلنت الإدارة العامة لنظم المعلومات ودعم اتخاذ القرار والإدارة العامة للامتحانات عبر الموقع الرسمي لبوابة الثانوية العامة، عن بداية التسجيل الإلكتروني لاستمارة التقدم لامتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة النظام الحديث للعام الدراسي الحالي 2017/2016، وأضاف البيان المنشور على بوابة الثانوية العامة أن التسجيل بدء رسميا بداية الأربعاء الموافق 11/1/2017.

استمارة الثانوية العامة

 ويمكن للطالب التسجيل من خلال رابط التسجيل وإدخال كود الطالب و كلمة السر التي يحصل عليهم كل طالب من خلال المدرسة المقيد بها بعد أن تم توزيعها على مديري مدارس الثانوي العام.
يقوم الطالب بمراجعة البيانات التى يمكن التعديل فيها مثل أسم الطالب والرقم القومي والشعبة والتخصص في حالة وجود خطأ يتم الرجوع الى المدرسة لتعديل الاستمارة قبل حفظها، يجب على الطالب أدخال البيانات المطلوبة كاملة ومراجعتها، ويتم أختيار المحافظة والقسم وكتابة العنوان بالكامل.
ويجب أيضا على الطالب إدخال اسم الوالد ومهنته، واختيار اللغة الأجنبية الأولى والثانية كما هو موضح في الصورة التالية.
بعد أكتمال البيانات ومراجعتها يتم الضغط على حفظ، ثم الضغط على طباعة التقرير من خلال أيقونة طباعة، ثم الضغط على خروج، وبذلك يكون قد تم تسجيل الاستمارة الإلكترونية بصورة صحيحة، في حالة وجود استفسار حول خطوات التسجيل يمكن تركها فى التعليقات وسيتم الرد عليها، مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.