التخطي إلى المحتوى

نتائج مديرية التربية والتعليم أعلنت ظهور نتائج الشهادات العامة، نتيجة الصف السادس الابتدائي ونتيجة الصف الثالث الإعدادي وننشر لكم رابط كل نتيجة من الموقع الرسمي للنتائج الخاصة بمديرية التربية والتعليم بمحافظات مصر.

نتائج مديرية التربية والتعليم بالسويس

أعلنت المديرية ظهور النتائج الخاصة بالشهادات العامة في مدارس مديرية التربية والتعليم بالسويس من موقع المديرية بعد اعتماد الاستاذ عبد الحافظ وحيد محافظ السويس للنتيجة.

نتائج مديرية التربية والتعليم بالجيزة

أعلنت المديرية ظهور النتائج الخاصة بالشهادات العامة في مدارس مديرية التربية والتعليم بالجيزة، ويمكن الآن لأولياء الأمور معرف نتائج أولادهم من طلاب الصف السادس الابتدائي والصف الثالث الإعدادي عن طريق أدخال الأسم أو رقم الجلوس الخاص بالترم الأول من من من خلال البوابة الإلكترونية التي تم تخصيصها لإعلان النتائج مع خالص التمنيات بالنجاح والتوفيق.

يمكن الآن معرفة نتيجة طلاب الصف السادس الابتدائي بالمدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم بالجيزة، عن طريق الدخول إلى الصفحة الرسمية المخصصة للنتيجة عن طريق الرابط والضغط على معرفة النتيجة

يمكن الآن معرفة نتيجة طلاب الصف الثالث الابتدائي، بمدارس مديرية التربية والتعليم بالجيزة، عن طريق الدخول إلى الصفحة الرسمية المخصصة للنتيجة عن طريق الرابط والضغط على معرفة النتيجة

نتائج مديرية التربية والتعليم بالقاهرة

ومن جانبها أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ظهور النتيجة على الرابط المخصص بوابة القاهرة ويمكن الآن الإطلاع عن النتائج، وأعلن المهندس عاطف عبدالحميد أن نسبة النجاح نسبة النجاح إلى 93.5%.

اعتمد اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ الإسكندرية، نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الابتدائية بالمحافظة، بنسبة نجاح بلغت 93.4 % ويمكن الآن معرفة النتيجة عن طريق رقم الجلوس من هذا الرابط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.