التخطي إلى المحتوى

سيكون الحسم فى مباراة مصر والمغرب اليوم إما فى الوقت الأصلى أو ركلات الترجيح، مصر تحاول خلال مباراة المغرب الفوز والحصول على النقاط الثلاث، وتحاول مصر عبور المغرب الصعب خاصة مع الوضع فى الحسبان كم التعقيدات فى لقاءات المنتخبين من قبل والتفوق المغربي فى أغلب لقاءات مصر والمغرب من قبل.

موعد مباراة مصر والمغرب والقنوات الناقلة اليوم

حددت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التاسعة مساء موعدا لمباراة مصر والمغرب يوم الأحد 29 يناير، وكان منتخب مصر قد تمكن من الفوز على غانا فى أخر مبارياته فى المجموعة ليتصدر المجموعة بسبع نقاط دون تلقي أي أهداف فى المجموعة الرابعة.

موعد مباراة مصر والمغربالقنوات الناقلة حصريامعلقي المباراة
التاسعة مساءbein sport MAX1على محمد على
bein sport MAX 2جواد بدة

وأكد كوبر أن الفوز على غانا أسعده وأنه لم يلعب على التعادل على الإطلاق وأن لاعبيه نفذوا التعليمات بشكل حرفي، وكان محمد صلاح قد أحرز هدف المباراة الوحيد أمام غانا من ضربة ثابتة نجح خلالها من الحصول على نقاط المباراة الثلاث.

وتبقي مباراة مصر والمغرب هي الحاسمة فى دور الثمانية فى بطولة كأس الأمم الافريقية بالجابون 2017 خاصة وأن منتخب مصر يسعي للفوز من البداية، وتقام مباراة مصر والمغرب على ملعب بورت جنتيل كما هو معتاد ولن يتم تغيير ملعب المباراة مثلما كان أشيع بعدما حسم الإتحاد الأفريقي لكرة القدم إقامة المباراة على ملعب مدينة بورت جنتيل.

وتبقي مباراة مصر والمغرب هي الحاسمة فى مستقبل المنتخب المصرى فى دور الثمانية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية بالجابون 2017 والتى يحرص المنتخب المصرى على حسمها بشكل كبير، وكان حجي، لاعب المغرب السابق قد أكد أن المغرب تمثل عقدة لمنتخب مصر ومؤكدا على جاهزية المغرب لمواجهة مصر، بينما أكد كوبر أن مصر تدرك قوة المباريات المقبلة وأن هناك إستعدادات قوية.

وسبق للمغرب الفوز فى 14 مناسبة على منتخب مصر لتبقي مباراة مصر والمغرب هامة، وتحاول مصر العودة إلي الدور قبل النهائي عن طريق بوابة المغرب فى واحدة من أصعب مباريات منتخب مصر فى البطولة على مايبدو.

ويجد التشكيل نفسه معروفا أمام المغرب فى ظل تفوق كلا من أحمد فتحي والمحمدي وطارق حامد والنني والحضرى فى حراسة المرمي، كوبر يبدو أنه سيباغت المغرب بكهربا فى الشوط الثاني لإحداث نوع من إستغلال الكرات بشكل كبير.

كوبر والذي إعتاد الأداء الدفاعي طيلة المباريات السابقة وأثبتت نجاحا كبيرا، ليس على مستوي الأداء ولكن على مستوي النتيجة سيواصل الإعتماد على نفس السيناريو، مالم توجد فى عقله مفاجأت من أجل إقحام منتخب المغرب بها اليوم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *