التخطي إلى المحتوى

رابط نظام نور لعام 1438 / 1439 هـ ، يبحث الكثير من أولياء الأمور فور انتهاء الامتحانات الدراسية، عن النتائج العامة لأبناءهم، ومن ثم دشنت المملكة السعودية وأتاحت الفرصة لنظام نور، بأن يكون الوسيط بين هؤلاء وبين وزارة التربية والتعليم السعودية، لعرض نتائج الطلاب والطالبات في المرحلة المتوسطة للعام الدراسي 1438/ 1439 هـ.

أنهي طلاب المرحلة المتوسطة منذ أيام بجميع المناطق التعليمية الخاصة بوزارة التربية والتعليم بالمملكة الامتحانات الخاصة بهم، وكان ذلك  بيوم الإثنين 25 ربيع ثاني الذي يعد آخر أيام الاختبارات، وقد أعلنت الوزارة أنه سوف يتم الإعلان عن النتائج في جميع المناطق التعليمية بالمملكة خلال الثلاثاء والأربعاء القادمين من شهر يناير 2017م.

من ضمن الخدمات التي يقدمها نظام نور لأولياء الأمور هي خاصية تسجيل الطلاب المستجدين بالنظام التعليمي السعودي وذلك من خلال الدخول على موقع نظام نور وملء البيانات الخاصة بولي أمر جديد وطالب جديد وذلك باتباع خطوات معينة سهلة نشرحها لك خطوة بخطوة في كيفية تسجيل الطلاب المستجدين من خلال رابط نظام نور.

رابط نظام نور لاستخراج نتائج المرحلة المتوسطة بالمملكة

وحرصاً مننا على تسهيل الاستعلام عن نتائج الطلاب من قبل أولياء الأمور، واستخراج الشهادات الخاصة بالمراحل الدراسية المختلفة، نرفق لكم رابط نظام نور بالضغط على الرابط التالي  نتيجة المرحلة المتوسطة والابتدائية والثانوية.

كيفية الحصول على النتائج من خلال رابط نظام نور

ومن خلال الدخول عبر رابط نظام نور يمكنك التسجيل بكتابة رقم الهوية أو السجل المدني، وكتابة كلمة السر الخاصة بك، والرمز الكودي المظلل، ثم يتاح لك الدخول إلى الصفحة الرئيسية من رابط نظام نور، وبالنقر على نتائج الامتحانات في القائمة الجانبية، يمكنك الاختيار بين المراحل الدراسية المختلفة، سواء الابتدائية أو المتوسطة أو الثانوية.

وفيما يلي فيديو لشرح طريقة الدخول ومعرفة النتائج

وقد ظهرت بالفعل نتائج المرحلة المتوسطة، وما زال طلاب المرحلة الثانوية في انتظار موعد ظهور نتائجهم من خلال رابط نظام نور ، ويمكن من خلال إدخال رقم الهوية للطالب أو رقم السجل المدني من قبل أولياء الأمور معرفة كافة النتائج الخاصة بالمواد الدراسية.

نقدم لكم عبر موقع مصر ميكس، رابط نظام نور والمخول لمعرفة نتائج الشهادات الابتدائية، والمتوسطة، والثانوية فور إعلانها من قبل وزارة التربية والتعليم بالمملكة السعودية، كما نقدم لكم كيفية استخراج الشهادات الخاصة بالمراحل الدراسية السابقة مساعدة منا في تسهيل الأمور على الطلاب

نتائج المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية عبر نظام نور

وقد أصبح البحث عن رابط نظام نور من أوليات البحث عبر محرك البحث جوجل، وبعد تقديم الرابط يمكنك الآن متابعة درجات المواد المختلفة أيضا، والتي خضعت للاختبار فيها، فقط كل ما يتطلبه الأمر هو دخول ولي الأمر عبر الموقع بكلمة السر، والاطمئنان على النتيجة.

تم الانتهاء الآن من رصد كافة الدرجات ويمكن للطالب أن يستعلم بالمدرسة، أو بالرقم الذي حصل عليه من المدرسة والذي يمكنه من الدخول إلى رابط نظام نور والكشف عن جميع الدرجات التي حصل عليها ” مبارك العصيمي” متحدثًا باسم نور.

ظهرت نتائج طلاب الثانوية العامة بالمملكة السعودية للصف الأول الثانوي والثاني الثانوي والثالث الثانوي اليوم الخميس، على رابط نظام نور للنتائج 1438 وذلك في المدارس التي انتهت من حساب الدرجات للطلاب، مثلما تم الإعلان عن نتيجة المرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة في السابق.

بعد أيام قليلة سنقدم لكم المواعييد النهائية للحصول على النتائج الخاصة بكافة المراحل الدراسية بالمملكة السعودية، كذلك يسعدنا أن نشرح كيفية التسجيل في نظام نور عبر الروابط المدعمة بالأعلى، مع تمانياتنا لجميع الطلبة والطالبات بالتقدم والتفوق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.