التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة الجيزة ، بدأت أعصاب تلاميذ الصف السادس الابتدائي تتواتر، خصوصا بعد اقتراب ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة الجيزة، على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة على الإنترنت، وخاصةً بعد إعلان وكيل  وزارة  التربية والتعليم بمحافظة الجيزة بأن نتيجة ابتدائية 2017 سوف  تظهر خلال 24 ساعة من الآن.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة الجيزة

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة  الجيزة في الترم الثاني، يترقب الكثير من الطلاب والطالبات ظهورها، حيث من المتوقع ظهور النتيجة رسميا يوم الاثنين، على البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة، بعد أن يتم اعتمادها، من قبل محافظ الجيزة، ويمكن الحصول على نتيجة ابتدائية الجيزة 2017 من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، وموقع اليوم السابع، مصراوي، فيتو، الوطن والعديد من المواقع الأخرى المسئولة عن نشر نتيجة السادس الابتدائي 2017.

ويعمل موقع مصر مكس على تحديث الموضوع يوميا، ووضع جديد المعلومات التي تخص نتائج امتحانات الشهادة الابتدائية 2017 بجميع المحافظات، بالإضافة إلى روابط نتيجة الشهادة الابتدائية على بوابة نتائج الامتحانات بمحافظة الجيزة، لسهولة الحصول عليها من قبل الطلاب وأولياء الأمور.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017 محافظة الجيزة

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة الجيزة، اقترب موعد إعلانها، حسبما أشار مصدر بمديرية التربية والتعليم بالجيزة، حيث انتهت أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، والتأكد من حصول كل طالب على حقه كاملاً، لكي لا يظلم أي طالب من طلاب الشهادة الابتدائية، بعد عدة شهور من الجد التعب وإنفاق الكثير من الأموال على الدروس الخصوصية، من أجل  النجاح، تمهيدا للمرحلة الثانية من مراحل تعليم الطلاب.

نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظة الجيزة  (لم تظهر بعد) من هنا : مديرية التربية والتعليم بالجيزة

وأشار مصدر بوزارة التربية والتعليم، بأن نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة القاهرة والجيزة، ستكون من أوائل المحافظات التي سيعلن بها رسميا النتيجة، خصوصا  أن كل محافظة منها بدأت وانتهت سريعا من امتحانات السادس الابتدائي 2017، وستعلن بها النتيجة في مدة  أقصاها يوم من الآن، ولذك  يرجى متابعنا لحظيا.

ويمكن تسجيل رقم جلوس الطالب، والإدارة التعليمية التابع لها، في تعليق بالأسفل، وعند إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة الجيزة رسميا على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة لنتائج الامتحانات، سيتم الرد على تعليقاتكم بأسرع وقت ممكن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.