التخطي إلى المحتوى

أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم بالمملكة العربية السعودية قياس ، اليوم الأحد 22 يناير 2017، عن فتح باب التسجيل في موقع قياس بعد إطلاق النسخة الجديدة والمطورة منه وبدأ التسجيل في اختبارات القدرات العامة للبنات بالسجل المدني أو رقم الإقامة على موقع السجل المدني لتسجيل القدرات والاختبارات العامة للبنات.

قياس

يمكن التسجيل في موقع المركز الوطني للقياس والتقويم من هنا وتسجيل الدخول عن طريق أدخال رقم السجل المدني أو رقم الإقامة وإدخال كلمة مرور، كما يمكن تسجيل حساب جديد باستخدام السجل المدني أو رقم الإقامة بالضغط على أنشاء حساب وأختار نوع المتقدم سعودي أو مقيم أو خارج السعودية أو زائر ثم الأنتقال الى صفحة المعلومات الأساسية، وإدخال رقم السجل المدني أو الإقامة وتاريخ الميلاد، والاسم بالكامل.

وأكد المركز الوطني أن التسجيل في اختبارات القدرات الورقية هو نفس طريقة تسجيل الإلكتروني، وذلك عن طريق فتح ملف تسجيل الاختبارات العامة، ويمكن الآن دفع الرسوم باستخدام البطاقة الائتمانية.

أعلن  رئيس مركز قياس الأمير الدكتور فيصل آل سعود عبر تويتر أن نتائج اختبار القدرات العامة للمرحلة الثانوية العامة سوف يتم أعلانها عبر  الموقع الرسمي مساء اليوم الاثنين، عن طريق اختيار نوع الاختبار وإدخال رقم السجل المدني.

الثلاثاء 14 مارس 2017 : دعت وزارة التعليم السعودية مرشحي وزارة الخدمة المدنية في تخصص الرياضيات الذين اجتازوا اختبار قياس  إلى إدخال الرغبات، سيتم الإعلان لاحقًا عن نتائج التوزيع حسب المفاضلة والاستحقاق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *