التخطي إلى المحتوى

تقام مباراة الأهلي والشباب اليوم 27/1/2017، ويحاول فريق الأهلي الفوز بالمباراة لتعويض خسارته لمباراة الذهاب أمام فريق الشباب بقيادة مديره الفني سامي الجابر، وكان فريق الشباب استطاع الفوز في مباراة الذهاب من دوري جميل السعودي للمحترفين بنتيجة 3/2، ويرغب فريق الشباب في إسعاد جماهيره بعد خروج الفريق من الدور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين على يد فريق وج.

ويسعى فريق الأهلي للفوز بلقب دوري جميل السعودي للمحترفين للمرة الحادية عشر في تاريخه، ويمتلك النادي الأهلي لقب النسخة الماضية للعام 2016 من دوري جميل السعودي، بينما يمتلك فريق الشباب في رصيده 6 بطولات فقط، كان آخرها عام 2012.

موعد مباراة الأهلي والشباب في كأس خادم الحرمين الشريفين

تقام مباراة الأهلي والشباب ضمن لقاءات الأسبوع السادس عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين، وتقام مباراة الأهلي والشباب اليوم الجمعة 27/1/2017 بملعب الملك عبد الله، وتقام المباراة بين الفريقين الساعة 7:15 بتوقيت القاهرة، 8:15 بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة بين الفريقين على قناة MBC PRO SPORT.

تردد قناة MBC PRO SPORTS

يدخل فريق الأهلي المباراة في المركز الثاني خلفا للمتصدر فريق الهلال، ويمتلك فريق الأهلي في رصيده 34 نقطة من 15 جولة، وفي حالة فوز الأهلي بمباراة اليوم أمام فريق الشباب يتساوى مع فريق الهلال في النقاط بـ37 نقطة لكل منهما منتظرا مباراة الهلال غدا السبت.

ترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين

أما فريق الشباب فيأتي في المركز الخامس مبتعدا بـ 9 نقاط كاملة عن صاحب المركز الثاني الأهلي، ويمتلك فريق الشباب في رصيده 25 نقطة من 15 مباراة، ويرغب فريق الشباب أن يقلص الفارق بينه وبين صاحب المركز الثاني الهلال لـ 6 نقاط والاقتراب أكثر من صاحب المركز الرابع فريق الاتحاد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.