التخطي إلى المحتوى

إذا كنت تعاني من حصى المرارة أو تريد الوقاية منها عليك إتباع تلك الوصفة المنزلية الطبيعية التي نقدمها لك اليوم، فالمرارة عبارة عن جهاز داخل الجسم صغير الحجم، له حجم مثل الكمثرى، وتوجد في الجزء الأيمن أعلى البطن، وعلى الرغم من صغر حجمها إلا أنها تساعد الجسم في تحطيم الدهون الناتجة عن الأطعمة، وتنقية الأمعاء.

المرارة أيضًا يتم تخزين بها الدهون والكوليسترول وتعمل على إذابة الدهون الزائدة منهم، وبالتالي تساعد في عملية الهضم بصورة سهلة وجيدة،وتكون الحصى داخل المرارة تسبب الكثير من المشاكل والتي منها الالتهابات والآلام، ولذا اليوم نقدم لك وصفة طبيعية من أجل التخلص منها، أو الوقاية من تكوينها في المرارة.

مقادير الوصفة الطبيعية للتخلص من الحصى في المرارة:

  • أحضر أربعة أو خمسة حبات من اللوز.
  • ربع كوب من عصير البرتقال الطازج.
  • وخلطهم جيدًا مع بعض.

فتلك الوصفة تعمل على إزالة الأحجار القاسية في الأمعاء، والمرارة، بصورة جيدة، بالإضافة إلى إتباع نظام غذائي ملائم بجانبها.

وذلك لأن اللوز يحتوي على عناصر الكالسيوم والماغنسيوم، واللذان يعملان على التوازن في إنتاج الكوليسترول في المرارة بصورة جيدة، وبالتالي يمنع من تكون الحصوات بها، أما عصير البرتقال فيحتوي على مصر غني بالفيتامينات “سي”، و”جي”، والتي يوجد داخلهم مادة طبيعية حمضية تعمل على إذابة تلك الحصى بصورة تدريجية، وذلك نهائيًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.