التخطي إلى المحتوى

جاءت نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو لتشعل قلوب الشعب المصري والشعب العربي بأكمله فرحاً، وخاصةً بعد بلوغ مصر المباراة النهائية، والتي من المقرر أن تُلعب يوم الأحد القادم الموافق 5 فبراير 2017، ومن الجدير ذكره أن مصر حققت الفوز بضربات الجزاء الترجيحية في الوقت الإضافي للمباراة بنتيجة 3/4 لصالح مصر، وقد أخفق اللاعب عبدالله السعيد في ضربة الجزاء الأولى لمصر، ولكن استعاد عصام الحضري ذكرياته، ومارس هوايته المفضلة في التصدي لضربتي جزاء، وبعدها انهالت الزغاريط ورفعت الأعلام في شوارع مصر.

موعد مباراة مصر القادمة

من المقرر أن يخوض المنتخب المصري المباراة النهائية في بطولة أمم أفريقيا الجابون 2017 إما مع منتخب غانا أو منتخب الكاميرون، ويتحدد الخصم على حسب الفائز في مباراة اليوم بين الكاميرون وغانا، ومن المقرر أن تُقام مباراة مصر الثادمة يوم الأحد القادم الموافق 5 من شهر فبراير 2017.

نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو

تحققت آمال المصريين وفاز المنتخب المصري في ضربات الجزاء الترجيحية 3/4.

ذهبت مباراة مصر وبوركينا فاسو إلى ضربات الجزاء الترجيحية، وذلك بعد انتهاء الشوط الرابع من أحداث المباراة بالتعادل الإيجابي.

سنقوم بتقديم كافة أحداث المباراة في شوطيها الأول والثاني، مع كافة التغيرات التي ستطرأ على مجريات المباراة، ومازالت الآمال كائنة لدى المصريين بالفوز على بوركينا فاسو، وتحقيق الانتصار والوصول إلى المباراة النهائية، والتي منها ستصل مصر للفوز باللقب الأفريقي.

نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو الشوط الرابع

انتهت أحداث الشوط الرابع من المباراة، ومازالت الآن نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو 1/1 بالتعادل الإيجابي، وستذهب المباراة إلى ضربات الجزاء الترجيحية.

انتهى الشوط الثالث من أحداث مباراة مصر وبوركينا فاسو، وبدأ الشوط الرابع والأخير من أحداث مباراة مصر اليوم، ومازالت نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو الآن 1/1، ونزل عمر جابر إلى أرض الملاعب بدلاً من أحمد المحمدي، ومن المتوقع لعب ضربات جزاء ترجيحية عقب الشوط الرابع.

نتيحة مباراة مصر وبوركينا فاسو الشوط الثالث

انتهى الشوط الثالث من أحداث مباراة مصر اليوم مع بوركينا فاسو، ومازال التعادل الإيجابي يسيطر على المباراة، ومن الجدير ذكره أن الآن نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم 1/1.

انتهت أحداث الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي 1/1 لكلاً من الفريقين، وبدأ الآن الشوط الثالث من أحداث المباراة، حيث أنه طبقاً لقوانين الإتحاد الأفريقي لكرة القدم، لابد من خوض شوطين إضافيين في حالة عدم فوز أحد المنتخبين، وإذا لم يفوز أحد المنتخبين، ستلجأ نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم إلى ضربات الجزاء الترجيحية.

نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو الشوط الثاني

انتهى الشوط الثاني من أحداث مباراة مصر وبوركينا فاسو بالتعادل الإيجابي لكلاً من الفريقين.

نزول رمضان صبحي في الدقيقة 85 من أحداث المباراة بدلاً من محمود تريزيجية، والمباراة في طريقها إلى شوطين إضافيين، وأيضاً نزول عمرو وردة بدلاً من كهربا، ومازالت الآن نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو 1/1.

رد المنتخب البوركيني على خصمه منتخب مصر بهدف قوي في مرمى عصام الحضري، وأصبحت الآن نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو 1/1.

مر الآن 30 دقيقة من أحدث مباراة مصر وبوركينا فاسو، ومن الجدير ذكره أن المنتخب المصري يحافظ على هدفه دون رد من الخصم.

أشعل اللاعب المصري محمد صلاح قلوب المصريين بالفرحة العارمة، حيث أحرز الهدف الأول لمنتخب مصر في الدقيقة الـ 65 من أحداث المباراة، وأصبحت الآن نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم 0/1 لصالح منتخب مصر.

الآن نتيجةمباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم سلبية 0/0، ولكن هناك هجوم بوركيني قوي على المنتخب المصري ودفاعه، ولولا براعة وبدانة السد العالي عصام الحضري لحقق المنتخب البوركيني أهداف كثيرة ضد مصر.

مر الآن 18 دقيقة من الشوط الثاني من أحداث مباراة مصر وبوركينا فاسو، ومازالت نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو الآن 0/0.

بدأ الآن الشوط الثاني من مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم، وبدأ أداء منتخب مصر يتحول من الأداء السلبي إلى الأداء الإيجابي نوعاً ما، ومازالت نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو الآن 0/0.

نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من أحداث مباراة مصر اليوم، ونتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو الآن سلبية 0/0 لكلاً من المنتخبين، وتلقى اللاعب أحمد فتحي إنذار في الدقيقة 38، ومن الجدير ذكره أن رؤية الحكم كوبر صائبة حيث أنه يستدرج المنتخب الآخر، من أجل الفوز في نهاية المباراة.

دقائق قليلة وينتهي الشوط الأول من أحداث مباراة مصر وبوركينا فاسو، ومازالت نتيجة المباراة 0/0، وأهدر محمد صلاح هدف رائع أمام مرمى الخصم.

استحواذ بوركينا فاسو على الكرة في أول عشر دقائق من أحداث المباراة بنسبة 90 في المائة، كما أن هناك هجمة خطيرة لبوركينا فاسو كادت أن تقضي على آمال المصريين في الفوز، يتصدى لها عصام الحضري ببراعة.

بدأت أحداث الشوط الأول من أحداث مباراة مصر اليوم، ومازالت نتيجة المباراة سلبية لكلاً من المنتخبين.

تمتلأ الآن المقاهي بجميع جماهير مصر الغفيرة منتظرين بداية الشوط الأول من مباراة مصر وبوركينا فاسو الهامة والمصيرية، كما يشاهدون الآن التمرينات الأخيرة للمنتخب المصري على أرضية ملعب المباراة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وبوركينا فاسو

إليكم الآن مجموعة من القنوات التي سيبث عليها مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم، كما ستقوم تلك القنوات ببث هذه المباراة على الهواء مباشرةً عن طريق برامج استديو التحليلي، وإليكم الآن الترددات للقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة.


تلك القنوات المفتوحة، ستفتح شاشتها أمام موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو، وذلك بالبث المباشر، كما ستقوم مجموعة قنوات بي أن سبورت ماكس ببث تلك القنوات على الهواء مباشرةً ولكن بالاشتراك الشهري بمقابل مادي، ومن الجدير ذكره أن قنوات بي إن ستطلق مفاجأة لجماهيرها المصرية، حيث أن ستطلق المباراة مجانًا بدون مقابل مادي في حالة وصول مصر إلى المباراة النهائية.

أخبار مباراة مصر وبوركينا فاسو

موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم الأربعاء الموافق 1 فبراير 2017 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، أما عن أجواء المباراة، نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم ستتحدد على عدة عوامل أهمها اللياقة البدنية العالية، وسرعة وأداء لاعبي الفريقين، كما علمت مصادرنا أن اللاعب محمد النني، سيغيب عن لقاء اليوم، وسيحل محله اللاعب إبراهيم صلاح للربط بين خط الدفاع وخط الهجوم، كما من المقرر أن يغيب عن لقاء اليوم أيضًا اللاعب مروان محسن مهاجم الفريق بسبب الإصابة بالرباط الصليبي، ومن المحتمل أن يحل محله اللاعب أحمد حسن كوكا، أو اللاعب محمود كهربا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.