التخطي إلى المحتوى

رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة ، يترق طلاب الصف السادس الابتدائي بمحافظة البحيرة، إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 البحيرة، عبر البوابة الالكترونية لمحافظة البحيرة، حيث اقترب موعد اعتماد نتيجة ابتدائية البحيرة 2017 وسيتم الاستعلام من موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة نتائج الامتحانات و الطلاب برقم الجلوس مباشرة.

اعتمدت نتيجة الشهادة الابتدائية الفصل الدراسي الثاني بمحافظة البحيرة وتم الإعلان عن رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات من موقع وزارة التربية والتعليم وكذلك موقع فيتو .

البوابة الالكترونية محافظة البحيرة أحد المواقع الرسمية التي يستطيع طلاب وطالبات شهادتي التعليم الأساسي الاستعلام من خلالها على نتائج الشهادة الابتدائية 2017 بخلاف نتيجة الشهادة الإعدادية، وذلك بخلاف موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 البحيرة موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة

تستمر أعمال الكنترول بمختلف الإدارات التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بالبحيرة، وسط إجراءات مشددة بضرورة مراعاة أقصى درجات الدقة، مع المراجعات المتأنية لنتائج امتحانات الطلاب والطالبات، وذلك قبل أن يتم رصد الدرجات تمهيدا لعرض النتائج على المحافظ لاعتمادها.

أشارات مصادر خاصة بنا أن نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 البحيرة ستعلن خلال الأسبوع الحالي، غير أن الموعد الدقيق لاعتماد النتيجة لم يتم تحديده بعد، وسنرفق لكم رواب الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس من موقع نتائج امتحانات البحيرة.

موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة نتيجة  الصف السادس الابتدائي 2017 الترم الأول

نرفق لكم رابط الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017 محافظة البحيرة برقم الجلوس مباشرةً من موقع نتائج الامتحانات التابع لموقع البوابة الالكترونية لمحافظة البحيرة:

رابط نتيجة ابتدائية البحيرة 2017 برقم الجلوس

طلاب وطالبات الشهادة الابتدائية محافظة البحيرة، بمقدوركم ترك أرقام جلوسكم بالتعليقات من الآن، حتى يكون لكم الأسبقية في معرفة النتيجة فور اعتمادها وإعلان مديرية التربية والتعليم بالبحيرة عن ظهورها.

تحديث: اعتمد نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة البحيرة بالفعل من وكيل وزارة التربية والتعليم، وبلغت نسبة النجاح 85.73%، وتم إعلان نتيجة الطلاب الناجحين واعداهم، والإشارة لتوقيت اعتماد محافظ البحيرة النتيجة، تابعونا خلال الدقائق القادمة.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017 محافظة البحيرة برقم الجلوس من موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة البحيرة، حيث تم تفعيل رابط الاستعلام منذ الساعات الأولى من صباح اليوم.

التعليقات

  1. نتيجه الصف السادس الابتدائي. محافظه البحيره

    مركز كوم حماده رقم الجلوس 13373

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *