التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 الجيزة من موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة للترم الثاني، حيث انتهت امتحانات الصف الثالث الاعدادي ” نتيجة 3 اعدادي” للفصل الدراسي الأول، وأوشكت أعمال التصحيح على الانتهاء تمهيداً لاعتماد إعدادية الجيزة 2018 قريباً، وسنرفق لكم رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة من موقع مديرية التربية والتعليم برقم الجلوس.

موعد اعتماد وظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 الجيزة هو الشاغل الأهم لطلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي وأولياء أمورهم، خاصة مع اقتراب موعد اعتماد نتيجة الاعدادية محافظة الجيزة الترم الأول و الثاني على موقع نتائج الامتحانات التابع لـ مديرية التربية والتعليم بالجيزة وهو الموقع الرسمي لظهور نتائج الطلاب.

تحديث : ننشر لكم الان رابط كشوف نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة باسم الطالب، يمكنكم التعرف على الدرجات الآن.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 الجيزة البوابة الإلكترونية

خصصت مديرية التربية والتعليم بالجيزة رابط الاستعلام عن نتائج الامتحانات للشهادة الابتدائية والشهادة الاعدادية الترم الأول وبمشيئة الله الترم الثاني، والاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الجيزة سيكون برقم الجلوس، وسنرفق لكم رابط نتيجة 3 اعدادي للحصول على النتائج فور اعتمادها: “الروابط سيتم تحديثها قريباً بمشيئة الله بما يتاح لنتائج الطلاب 2018 ”

كشوف نتيجة محافظة الجيزة

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الجيزة

خاض امتحانات الفصل الدراسي الأول في امتحانات الشهادة الاعدادية 2018 بمحافظة الجيزة ما يقرب من 160 ألف طالب وطالبة، ووسط حالة القلق سنسعى جاهدين لتذليل كافة العوائق التي ستواجه الطلاب للاستعلام عن نتيجة 3 اعدادي 2018، وخاصة الأخبار التي ستصدر عن مدير مديرية التربية والتعليم إلهام أحمد إبراهيم .

نتيجة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة

الطلاب والطلابات بمحافظة الجيزة بمقدورهم الحصول على نتيجة الاعدادية 2018 لمحافظة الجيزة عن طريق ترك بيانات الطالب والتي تشمل الاسم ورقم الجلوس بالتعليقات، وسنعمل على الردود عليكم.

تحديث : نتيجة الصف الثالث الإعدادي ظهرت بنسبة نجاح 69.6 % ويستطيع الطلاب متابعة موقع أخبار اليوم لحين نشر رابط استخرج الدرجات في نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 بالجيزة.

تحديث : نترقب خلال الساعات القادمة نشر نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة برقم الجلوس على نوقع مديرية التربية والتعليم .

تحديث : نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة من المقرر أن تصدر برقم الجلوس اليوم الخميس وهو نفس الحال لظهورها بالمحافظات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *