موقع خبر اليوم

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 الجيزة نتيجة 3 اعدادي موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة

نقدم لكم رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 الجيزة من موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة للترم الثاني، حيث انتهت امتحانات الصف الثالث الاعدادي ” نتيجة 3 اعدادي” للفصل الدراسي الأول، وأوشكت أعمال التصحيح على الانتهاء تمهيداً لاعتماد إعدادية الجيزة 2018 قريباً، وسنرفق لكم رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة من موقع مديرية التربية والتعليم برقم الجلوس.

موعد اعتماد وظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 الجيزة هو الشاغل الأهم لطلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي وأولياء أمورهم، خاصة مع اقتراب موعد اعتماد نتيجة الاعدادية محافظة الجيزة الترم الأول و الثاني على موقع نتائج الامتحانات التابع لـ مديرية التربية والتعليم بالجيزة وهو الموقع الرسمي لظهور نتائج الطلاب.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 الجيزة البوابة الإلكترونية

خصصت مديرية التربية والتعليم بالجيزة رابط الاستعلام عن نتائج الامتحانات للشهادة الابتدائية والشهادة الاعدادية الترم الأول وبمشيئة الله الترم الثاني، والاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الجيزة سيكون برقم الجلوس، وسنرفق لكم رابط نتيجة 3 اعدادي للحصول على النتائج فور اعتمادها: “الروابط سيتم تحديثها قريباً بمشيئة الله بما يتاح لنتائج الطلاب 2018 ”

كشوف نتيجة محافظة الجيزة

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الجيزة

نتيجة إمتحانات الفصل الدراسى الثانى للشهادة الإعدادية بنسبة نجاح (٨١.٩٩ %)
وحصل عدد 71طالب وطالبة على الدرجة النهائية 280 درجة
حيث تقدم للإمتحان ١٤١٠٦٢ طالب وطالبة حضر منهم ١٣٦٩٩٤ نجح منهم ١١٢٣٢٠
وبلغت نسبة النجاح فى مادة اللغة العربية ٨٩.٣٥ % واللغة الأجنبية ٨٥.٦٩ % والدراسات الإجتماعية ٩١.٦٥ % والرياضيات ٨٨.٢٨ % والعلوم ٨٨.٢٦ % والحاسب الألى ٩٨.١٢ %والنتيجة ستعلن غدا بالمدارس .
الف مبروك لجميع الطلبة والطالبات بالنجاح والتوفيق .

خاض امتحانات الفصل الدراسي الأول في امتحانات الشهادة الاعدادية 2018 بمحافظة الجيزة ما يقرب من 160 ألف طالب وطالبة، ووسط حالة القلق سنسعى جاهدين لتذليل كافة العوائق التي ستواجه الطلاب للاستعلام عن نتيجة 3 اعدادي 2018، وخاصة الأخبار التي ستصدر عن مدير مديرية التربية والتعليم إلهام أحمد إبراهيم .

نتيجة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة

الطلاب والطلابات بمحافظة الجيزة بمقدورهم الحصول على نتيجة الاعدادية 2018 لمحافظة الجيزة عن طريق ترك بيانات الطالب والتي تشمل الاسم ورقم الجلوس بالتعليقات، وسنعمل على الردود عليكم.

تحديث : نترقب خلال الساعات القادمة نشر نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الجيزة برقم الجلوس على موقع مديرية التربية والتعليم ، حيث يشهد الموقع عطل فني منذ إتاحة الاستعلام برقم الجلوس.

نتيجة الترم الأول 2017:

وأكد وكيل مديرية التبية والتعليم بالجيزة أن اعتماد نتيجة الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2016-2017، سيكون بعد انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات بصورة نهائية، وبالتحديد خلال الأسبوع الحالي، وسط تطبيق أشد درجات الدقة والحذر في التعامل مع أوراق إيجابات الطلاب، حتى يحصل كل طالب على الدرجات التي يستحقها بالفعل.

تحديث: اليوم الثلاثاء الموافق 31 يناير 2017 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة حيث تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة برقم الجلوس، الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة متاحة من رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة والاستعلام برقم الجلوس.

تحديث : صرحت مصادر مطلعة بمديرة التربية والتعليم في محافظة الجيزة أن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني سيتم اعتمادها مطلع الأسبوع القادم، والنتائج ستكون برقم الجلوس من موقع مديرية التربية والتعليم لنتائج الامتحانات وموقع وزارة التعليم.

تحديث  :أخيرا وبعد حالة الترقب ، موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، فعل رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب الصف الثالث الاعداي برقم الجلوس .