التخطي إلى المحتوى

مباراة الهلال والاتفاق اليوم، ينتظر جماهير الهلال مباراة الثأر في الدور الثاني بعدما خسر فريقهم هذه المباراة في الدور الأول من الدوري السعودي دوري عبد اللطيف جميل حيث انتهت المباراة 2-1 لصالح الاتفاق ويتمنى مشجعي نادي الهلال الفوز بهذه المباراة الهامة لإبقاءه في صدارة الدوري الذي استمر في صدارته عدة أسابيع وساعد على ذلك ابتعاد منافسه العنيد والقوي نادي الاتحاد السعودي بعد قرار خصم ثلاث نقاط من رصيده بسبب أزمة اللاعب الأرجنتيني.

ويلعب اليوم الهلال مباراته ال16 من ضمن منافسات الدوري السعودي دوري عبد اللطيف جميل والذي أصبح له شهرة عالمية بعدما تم استقدام عدد من اللاعبين المحترفين للمشاركة في شهرة الدوري السعودي وهو ما نجح فيه الكثير من النوادي بالإضافة إلى إقامة مباريات مع نوادي كبيرة فكانت أخر مباراة للهلال ودية بينه وبين روستوف الروسي وان كانت النتيجة سيئة للغاية ولم يرضى عنها جماهير الهلال ولكن كان فريق الهلال يلعب بالفعل بالبدلاء.

وبالأمس تمكن الأهلي السعودي الفوز على فريق الشباب بنتيجة 3-1 وأصبح المنافس الأقوى لفريق الهلال على صدارة الدوري السعودي وذلك بعد التساوي في النقاط وكذلك أكد الجهاز الفني لفريق أهلي جدة أن لديهم لاعبين أكفاء يستطعون القيام بمهمة الوصول لصدارة الدوري السعودي وهو ما يتجه نحوه الأهلي، لذلك يسعى الهلال لإحباط مخططات الأهلي والنصر والاتحاد الطامحين  في الوصول للمركز الأول من البطولة الأكثر أهمية في السعودية.

ترتيب الهلال والاتفاق في الدوري السعودي

يحتل الهلال صدارة الدور السعودي بجدارة برصيد 37 نقطة بعدما لعب 15 مباراة استطاع أن يفوز في 12 مباراة ويتعادل مباراة واحدة ويخسر مباراتين احداهما كانت مباراة الهلال والاتفاق ويطمح الهلال اليوم للفوز بالمباراة والثأر بعد الهزيمة في الدور الأول.

فيما يحتل نادي الاتفاق السعودي المركز السادس برصيد 21 نقطة متأخراً عن صاحب المركز الخامس الشباب الذي توقف رصيده بعد مباراته أمام النصر ب25 نقطة، وقد لعب فريق الاتفاق 15 مباراة فاز 6 مباريات وتعادل ثلاثة وخسر 6 مباريات.

موعد مباراة الهلال والاتفاق اليوم في الدور الثاني  دوري عبد اللطيف جميل

انتهت المباراة بفوز الهلال 1-0 في مباراة قوية لم نكن نتوقع أن تكون بهذه القوة

تبدأ مباراة الهلال بعد قليل بالتزامن مع مباراة فريق الاتحاد ويطمح الهلال اليوم في الابتعاد عن الاهلي السعودي الذي يقترب من الصدارة.

مباراة الهلال والاتفاق اليوم السبت 28/1/2017 تبدأ في تمام الساعة الثامنة والربع 20:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين والأردن، السابعة والربع 19:15 بتوقيت مصر والسودان، التاسعة والربع 21:15 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت، وسيتم عمل تغطية نتيجة مباراة الهلال اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.