التخطي إلى المحتوى

يترقب طلاب وطالبات الشهادة الابتدائية 2017 بمحافظة المنوفية اعتماد نتيجة الابتدائية بالمنوفية 2017 وظهور نتيجه الصف السادس الابتدائى محافظه المنوفيه للفصل الدراسي الثاني من عام ٢٠١٧، وذلك عقب اعتماد الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017  وإعلان نتيجة ابتدائية المنوفية رسمياً.

اعتمد محافظ المنوفية نتيجة الصف السادس الابتدائي 2017 بنسبة نجاح 83.3%، وتم نشر رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة المنوفية لجميع الطلاب من موقع البوابة الالكترونية بالمنوفية

تحديث ظهرت بالفعل نتيجة الشهادة الابتدائية نهاية العام بمحافظة المنوفية، وكي نتمكن من مساعدتكم في الحصول علي النتيجة يمكنكم ترك رقم الجلوس في تعليق وسنخبركم بالنتيجة فورا، وسننشر لكم صور واسماء الأوائل فيما بعد.

موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفيه، بجانب البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية، هما المواقع الرسمية لظهور نتائج طلاب المنوفية، وسنرفق لكم رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي بمحافظة المنوفيه 2017.

رابط نتيجه الصف السادس الابتدائى محافظه المنوفيه

تشهد هذه الفترة من العام الدراسي الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية ، ويتشوق طلاب ابتدائية المنوفية معرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي بالمنوفية، حيث تكون البوابة الالكترونية للمحافظة هي وجهة البحث للطلاب وأولياء الأمور.

رابط البوابة الالكترونية لمحافظة المنوفية

رابط نتيجة الابتدائية 2017 المنوفية برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة المنوفية موقع مديرية التربية والتعليم المنوفيه

مشاركة منا في توفير مشقة وعناء البحث في المواقع الالكترونية، عن روابط نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة المنوفية الترم الأول، سنرفق لكم جميع اللينكات التي ستعلنها مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، بخلاف نسب النجاح التي سيعلنها مدير التربية والتعليم للإدارات التعليمية وهي شبين الكوم و الباجور و أشمون، وتلا والشهداء ومنوف، مدينة السادات وقويسنا وبركة السبع.

نتيجه الصف السادس الابتدائى محافظه المنوفيه ستظهر خلال الساعات القادمة وفور الانتهاء من أعمال الكنترول، وحال نشر كشوف أسماء كل غدارة تعليمية على حدا ستجدون الروابط مرفوعة على هذا الموقع.

نتيجة الترم الأول محافظة المنوفية

اعتمد محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة المنوفية للترم الأول، وحققت نسبة النجاح 93 %، وتم نشر رابط نتيجه الصف السادس الابتدائى محافظه المنوفيه من موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية برقم الجلوس.

تحديث: نترقب اليوم وخلال الساعات القادمة الإعلان عن اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة المنوية والاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس بجيمه الإدارات التعليمية.

تحديث 20 مايو: الاستعدادات لإعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني من العام الدراسي 2016-2017 لا تزال مستمرة ضمن أعمال كنترول الابتدائية في محافظة المنوفية وفر تحديد موعد إعلان النتيجة سنرفقه لكم.

تحديث 23 مايو، نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة المنوفية متاحة على رابط البوابة الإلكترونية للمحافظة، وذلك بعد أن عاد الموقع ليعمل بصورة طبيعة ومستقرة الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.