التخطي إلى المحتوى

المساعدة المقطوعة أطلقت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية مسبقا خدمة منحتها الحكومة بالمملكة العربية السعودية، تحت إسم المساعدة المقطوعة، والتي يمكن الإستعلام عنها عبر البوابة الإلكترونية للوزارة والتسجيل يكون برقم الهوية، وجهت الوزارة نداءات عديدة للمواطنين الذين في أشد الحاجة لتلك الخدمة.

ما معني المساعدة المقطوعة

المساعدة المقطوعه يتم منحها للأسر محدودة الدخل، بحد أدني عشرة الآف وأربعمائة ريال سعودي، وحد أقصي يصل إلي ثلاثون ألف ريال سعودي، ولضمان وصول المساعدة المقطوعة لتلك الأسر، يجب تحديث بيانات كل أسرة، والتي تشمل البيانات الشخصية وبيانتن خاصة بدخل للأسرة والملف الطبي.

وفي مستهل شهر ربيع الأول الماضي، صرح وكيل الوزارة السيد الدكتور نايف بن محمد الصبحي، أن وزارة العمل والتنمية الإجتماعية قد قامت  بإيداع مبلغ مالي لحساب المساعدات المقطوعه لشهر ربيع الأول 1438 فقط قد وصل إلي ما يقرب من خمسمائة وإثنين وثلاثون مليون ريال سعودي.

رابط الأستعلام عن المساعدة المقطوعة موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

وإسترسل السيد الدكتور نايف بن محمد الصبحي في تصريحة، أن الحالات المستفيدة من تلك المساعدات المقطوعة قد وصل إلي ثلاثون ألف وأربعمائة وستون حالة، بعد تحديث بيناتهم المسجلة علي الموقع الإلكتروني للوزارة ، وقد وصف سيادتة أن تلك المساعدات المقطوعة هي منحة مقدمة من الحكومة السعودية لتحسين مستوى المعيشة لمحدودي الدخل .

يمكنكم الآن الأستعلام عن المساعدة المقطوعة مباشرة من خلال موقع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية فقط كل ما عليكم فعله هو إدخال رقم السجل  المدني ورقم الهوية الخاص بكم، في الخانة المخصصة لذلك للإطلاع علي البيانات المراد إستخراجها من الموقع .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.