التخطي إلى المحتوى

مباراة الاتحاد والوحدة اليوم السبت 28/1/2017 يلتقي الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبد الله الرياضية في مباراة بالتأكيد ستكون قوية فجميع مباريات نادي الاتحاد السعودي تتميز بالقوة والفنيات الكثيرة واليوم يسعى فريق الاتحاد لإعادة الثقة لجماهيره خاصة مع تأخر الاتحاد في المركز الرابع وهذا أمر لم يتعود عليه مشجعي الاتحاد الذين دائماً يشجعون فريقهم للصدارة والفوز بالمباريات.

ويوم الخميس الماضي خسر النصر مباراة هامة وهو صاحب المركز الثالث حيث ثبت رصيده عند 32 نقطة وهو ما يعطي الأمل للاتحاد اليوم للصعود بسهولة للمركز الثالث في حالة الفوز في مباراة الفريق اليوم أمام الوحدة وبكل تأكيد هذا هو هدف فريق الاتحاد اليوم فقط الحصول على ثلاث نقاط والوصول للمركز الثالث لبداية المنافسة بقوة على المركز الأول والثاني وإن كان الاتحاد لا يهمه المركز الثاني كثيراً بل فقط يريد العودة لمركزه الدائم الأول.

وسيغلب الطابع الهجومي على فريق الاتحاد اليوم في ظل حرص الفريق على الفوز بهذه المباراة الهامة التي ستصعد بالفريق للمركز الثالث والمنافسة على الصدارة خاصة مع استمرار اجراءات النادي لإلغاء قرار خصم ثلاث نقاط من الفريق بسبب أزمة اللاعب الأرجنتيني حيث وصلت تطورات الأمر أن تقدم محامي اللاعب بتأكيد أن الخطأ لم يكن من النادي بل خطأ في الحسابات البنكية وأن اللاعب حصل على كامل مستحقاته، وبالرغم أن الاتحاد متأكد من حصول على ثلاث نقاط مرة أخرى وإلا أنه لا يهمه الأمر ويهتم فقط بالفوز في المباريات المقبلة.

ترتيب الاتحاد والوحدة في الدوري السعودي

يحتل الاتحاد المركز الرابع بعد أن كان في الصدارة، وذلك برصيد 32 نقطة بعدما لعب 15 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل مباراتين وخسر مباراتين وتم خصم رصيد مباراة فاز بها الفريق بسبب قرار لجنة الانضباط بشأن قضية اللاعب الأرجنتيني.

فريق الوحدة يأتي متأخراً في المركز الثالث عشر  برصيد 13 نقطة فاز أربع مباريات وتعادل مباراة واحدة وخسر عشر مباريات ويحتاج الوحدة الصعود لأكثر من المركز للابتعاد عن خطر الهبوط للدرجة الأولى.

موعد مباراة الاتحاد والوحدة اليوم السبت 28/1/2017

فاز الاتحاد السعودي بهدف دون رد ليصعد للمركز الثاني.

تبدأ بعد قليل مباراة الاتحاد والتي انتظرها الجمهور السعودي والتي ستحدد مصير الفريق الاتحادي في الوصول للمركز الثالث هذا الأسبوع.

بداية مباراة الاتحاد والوحدة اليوم السبت 28/1/2017 تبدأ في تمام الساعة الثامنة والربع 20:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين والأردن، السابعة والربع 19:15 بتوقيت مصر والسودان، التاسعة والربع 21:15 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت، وسيتم عمل تغطية نتيجة مباراة الهلال اليوم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.