التخطي إلى المحتوى

أعلن المتحدث الرسمي باسم مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزه أن نتيجة الشهادة الاعدادية في الجيزة للفصل الدراسي الأول سيتم ظهورها في في نصف الأسبوع الجاري أو في نهايته على حد حديثة، وقال أنه تم الانتهاء بشكل رسمي من مراجعة الأوراق في محافظة الجيزة والجميع ينتظر النتيجة في هذا الأسبوع، وقد أعلن موقع التربية والتعليم نتيجة الإبتدائية بالجيزة الأسبوع الماضي والجميع ينتظر الاعدادية.

الجدير بالذكر وأن امتحانات “الصف الثالث الاعدادي” قد انتهت في أواخر الشهر الجاري، وكان الطلاب في رعب مستمر من الامتحانات إلي أن انتهت والآن ينتظر جميع طلاب مصر النتيجة بفارغ الصبر، حتي يقضون أجازة نصف العام دون قلق، ويقومون بمحاولة طمئنه أولادهم.

وسوف نعلن إليكم نتيجة الشهادة الاعدادية فور صدورها، وإذ لم تتمكنوا من العثور عليها عليكم وضع اسم ورقم جلوس في الأسفل، وسوف تحصلون على النتيجة قيل أن تظهر على المواقع الرسمية.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية

سيتم ظهور الظهور النتيجة خلال أيام قليلة، خاصة بعد أن انتهت جميع اللجان في جميع المحافظات من تصحيح أوراق الامتحانات، ولم يتبقى سوي المراجعات النهائية لرصد الدرجات، وفي أسرع وقت سيتم رفع النتيجة على موقع وزارة التربية والتعليم.

شرح الحصول على نتيجة اعدادية الجيزة

عليكم بزيارة موقع وزارة التربية والتعليم من الرابط التالي، ومن ثم الدخول إلى رابط نتيجة محافظة الجيزة التي سوف يتم ظهورها خلال أيام، ولمعرفة أي تفاصيل عن نتائج باقي المحافظات عليكم الدخول إلى نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *