التخطي إلى المحتوى

نتيجة الصف الثالث الاعدادى 2017 الترم الأول بالاسم ورقم الجلوس، نستعرض معكم اليوم في موقعنا “مصر مكس” متابعة نتائج الطلاب في كافة المراحل التعليمية لحظة بلحظة، حيث سوف يتم الكشف عن نتائج الشهادة الإعدادية لكافة طلاب المرحلة الإعدادية على مستوي الجمهورية في الفترة المقبلة، وسوف نتابع معكم كافة النتائج لكافة الطلاب بالاسم ورقم الجلوس.

حيث أعلن اليوم وكيل مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة، عن أنه سوف يتم اعتماد والكشف عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2017، الأسبوع الحالي على أقصي تقدير وذلك عقب الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة للكنترول في كافة المدارس المصرية وسوف يتم الكشف عن النتائج.

وقد أوضح اليوم وكل مديرية التربية والتعليم في بيان رسمي، على أن كافة الكنترولات تعمل في الوقت الحالي على الانتهاء من تصحيح ورصد درجات الطلاب بالكامل، حيث سوف يتم الانتهاء من كافة المواد التي انهي الطلاب اختباراتها أول بأول ولاكن يتم العمل في الفترة الحالية على رصد الدرجات مع المراجعة النهائية للدرجات لكافة الطلاب ووضع الدرجات.

 نتائج الشهادة الاعدادية كافة المحافظات

وينتظر الطلاب في الفترة الحالية بشغف كبير إعلان نتائج الشهادة الإعدادية، حيث سوف يتم الكشف عن النتائج لكافة الطلاب عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والعليم، كما يذكر على أن طلاب المرحلة الإعدادية كان قد انتهوا من امتحانات الشهادة الإعدادية الخميس الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.