التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الهلال والاتفاق اليوم السبت 28 يناير 2017 .. تنتهي المباراة اليوم التي جمعت بين الفريقين الهلال والاتفاق بفوز فريق الهلال السعودي على الاتفاق بنتيجة 1/صفر، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مباريات دوري جميل السعودي للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب “استاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام.

نتيجة مباراة الهلال والاتفاق

انتهت المباراة بفوز الهلال بهدف دون رد من فريق الاتفاق السعودي، وبذلك تصدر فريق الهلال لدوري جميل الموسم الحالي 2016- 2017 برصيد نقاط 40 نقطة  من عمر الدوري السعودي حتى مباراة اليوم، وكان يسعى كلا الفريقين من تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط المباراة

موقف فريق الهلال من المباراة

حاول الهلال على اقتناص الثلاث نقاط التي سعى لها من أجل تحقيق الفوز وتصدر جدول الدوري بعد التساوي بينه وبين فريق الأهلي السعودي برصيد نقاط 37 بعد فوز أهلي جدة بمباراة الجمعة الماضية على فريق الشباب، وقد اقتنص بالفعل الثلاث نقاط الغاليين في ترتيب الدوري السعودي، واصبح متصدرا للجدول برصيد 40 نقطة.

موقف فريق الاتفاق من المباراة

دخل فريق الاتفاق المباراة ويسعى لتحقيق الفوز بعد نتائجه السيئة خلال الخمس جوالات الأخيرة من عمر الدوري، حيث أنه لم يذق طعم الفوز خلالهما وذلك منذ أخر فوز له بتاريخ 24 نوفمبر 2016 وذلك بفوزه بالمباراة التي جمعت بينه وبين فريق الفيصلي والتي انتهت بنتيجة 3 -1،وأصبح نادي الاتفاق رصيد نقاطه 21نقطة في الترتيب السادس بدوري جميل.

نتيجة مباراة الهلال والاتفاق

انتهت المباراة بنتيجة 1- صفر لفريق الهلال  مقابل لا شيء لفريق الاتفاق

جدول ترتيب الفرق السابقة لفريق الاتفاق بالدوري

يأتي في المركز الأولى في الجولة الـ 16 من مباريات دوري جميل للموسم الكروي 2016- 2017 كلا من:

  • يأتي في صدارة الترتيب فريق الهلال برصيد نقاط 40 نقطة
  • ويأتي الوصيف له فريق أهلي جدة برصيد نقاط 37 نقطة
  • ثم في المركز الثالث فريق الاتحاد برصيد نقاط 35 نقطة
  • يليه في المركز الرابع فريق النصر برصيد نقاط 32 نقطة
  • والمركز الخامس يأتي فريق الشباب السعودي برصيد نقاط 25 نقط
  • ويأتي في المركز السادس فريق الاتفاق برصيد نقاط 21 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.