التخطي إلى المحتوى

بوابة حساب المواطن الإلكترونية أعلنت وزارة العمل والتنمية عن اطلاق موقع حساب المواطن الالكتروني اعتبارا من شهر فبراير المقبل لعام 2017 والذي يعد هذا الحساب الموحد دعم نقدي حقيقي من الحكومة لرفع كفاءة الدعم الحكومي للمواطنين بالمملكة العربية السعودية من قبل وزارة عمل والتنمية للاسر المتضررة من حركة الإصلاح الاقتصادي.

ويمكن التعرف علي كافة التفاصيل المطلوبة للتعرف علي موقع حساب المواطن الإلكتروني الجديد، بداية من معرفة الخطوات التي يجب إتباعها عند التسجيل وقيمة الدعم النقدي، كما يمكن التعرف علي المعنيين بالدعم وشروط التي يجب توافرها للحصول علي هذا الدعم .

شرح خطوات التسجيل في بوابة حساب المواطن الإلكترونية

وبشكل عام فحساب المواطن يمكن تعريفة بانه حزمة من الخدمات المقدمة من وزارة العمل بالمملكة العربية السعودية لتقديم الدعم المادي لكل المواطنين المستحقين لهذا الدعم، أما المستفيدين لحساب المواطن فهم جميع الأسر بالمملكة العربية السعودية علي اختلاف شاكلتها، حتي ولو كانت الأسرة تتضمن أم سعودية ورب الأسرة أجنبي من حاملوا بطاقه التنقل.

ويتم تحديد قيمة الدعم النقدي في حساب المواطن بإحتساب قيمة الدعم ، ومدي تأثير الإصلاح الإقتصادى التي تشهدها المملكة العربية السعودية مؤخرا  والأضرار الناجمة عنه لكل فرد.

فيديو يشرح كيفية التسجيل في برنامج حساب المواطن الجديد عبر بوابته الإلكترونية .

رابط التسجيل في برنامج حساب المواطن عبر بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

نرفق لكم الرابط الخاص بالتسجيل في برنامج حساب المواطن  يوم الأربعاء 1 فبراير عن طريق بوابة وزارة العمل والتنمية الإجتماعية، فور الإعلان عنه رسمياً في الموعد الذي سلف ذكره، ومتابعة خطة الحكومة السعودية لرفع المعاناة عن المتضررين السعوديين، من الإصلاح الإقتصادي التي تشهدة البلاد في الآونة الأخيرة.

تحديث: تم الآن بدء التسجيل  في برنامج حساب المواطن وبإمكانكم التسجيل به عن طريق البوابة الرسمية لحساب المواطن .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *