التخطي إلى المحتوى

الدول الممنوعة من دخول أمريكا، منذ أن أتي الرئيس الأمريكي الجديد إلى الولايات المتحدة الأمريكية والعرب في قلق شديد بسبب أنه يكره العرب كره شديد، قرر دونالد ترامب منع 6 دول من دخول الدولة الأمريكية بقرار رسمي فور تولية الرئاسة في الفترة الأخيرة، وقد اعتمد ترامب تلك القرارات، عن الدول الممنوعة من دخول أمريكا.

الدول الممنوعة من دخول أمريكا

قرر الرئيس الأمريكي منع الدول العربية والإفريقية التالية من دخول الولايات المتحدة وهم: العراق، وإيران، وليبيا، والصومال، والسودان، وسوريا، واليمن، ولا شك أن الرئيس الأمريكي يكره العرب ويعتبرهم خلايا إرهابية، وقالها في تصريحات من قبل أنا أخشي الإرهاب ولابد من تطهيره، لذلك منع الدول الستة التي ذكرناها من تأشيرات للدخول إلى أمريكا.

وقد صرح ترامي في المؤتمر الذي قد تمت إقامته في البنتاجون أنه لا يريد في بلادة أي إرهابي عربي من تلك الدول، نحن لا نريدهم في أمريكا، ولقد فرضت تلك الرقابات لمنع دخول الإرهاب إلى بلادي.

الجدير بالذكر وأن تلك الأخبار تداولت بكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن إعلان ترامب عزل 6 دول ومنعهم من دخول أمريكا وسوف نوافيكم أي تعديلات عن الشأن العربي مع الرئيس الأمريكي فقط يعتقد في الفترة القادمة أن هناك دول إرهابية، ولا يردهم في دولة الولايات المتحدة الأمريكية على الإطلاق.

تحديث..

فوضي في مطارات العالم بسبب قرارات دونالد ترامب بمنع 7 دول للدخول إلي الولايات المتحدة الأمريكية، والدول تستجيل وتحاول أن تمنع المسافرين إلي أمريكا.

تحديث..

استنئناف رجوع بعض الدول التي وصلت إلي الولايات المتحدة الأمريكية ورجعت بعد قرار ترامب بمنع الدول العربية السبع التي ذكرناها من دخول أمريكا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.