التخطي إلى المحتوى

لا شك أن مباراة مصر والمغرب اليوم مباراة حاسمة و قوية جدا في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية بالجابون 2017، فالمنتخب المصري خلال هذه المباراة يسعى لتحقيق النقاط الثلاث، و إذا فاز المنتخب المصري اليوم في مباراة مصر والمغرب فسيلتقى المباراة القادمة بمنتخب بوركينا فاسو، ومنتخب بوركينا فاسو كان قد نجح على المنتخب التونسي بهدفين دون رد.

كذلك تأهل كل من منتخب بوركينا فاسو والمنتخب الكاميروني للدور النصف نهائي، وكلاهما في انتظار من سيفوز اليوم اليوم المنتخب المصري أم منتخب المغرب ليكون اللقاء الحاسم بينهما، وكذلك كل من منتخبي غانا والكونغو اليوم أيضا.

ولا شك أن المنتخب المصري اليوم يستعد بقوة وحسم ليلتقى بنظيره المنتخب المغربي، واضعا في الحسبان كم التعقيدات الموجودة في تلك المباراة، وذلك للتفوق المعروف للمنتخب المغربي، والذي كان ملحوظ في مباريات ولقاءات سابقة بينه وبين المنتخب الوطني المصري، لذلك فلقاء اليوم بين مصر والمغرب يحظى باهتمام كبير على المستوى الإعلامي.

ولقد كان فوز مصر في اللقاء مع غانا هو من منحها التصدر لتواجه منتخب المغرب صاحب المركز الثاني، وكان هدف محمد صلاح الوحيد أمام غانا هو الهدف الذي نجح من خلاله منتخب مصر من تحقيق النقاط الثلاثة للمباراة، وجدير بالذكر أن كوبر اكد أن فريقه نفذوا تعليماته بشكل مهاري وحرفي، وانه لم يسعى ابداً لتحقيق التعادل في المباراة مع غانا.

هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة غانا ومصر على ملعب جنتيل، طبقاً لقرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ولاشك أن منتخب المغرب لا يستهان به فقد سبق له الفوز في 14 مرة على المنتخب المصري، ولكن كوبر يستعد بقوة بفريقه، المحمدي وطارق حامد والنني وكذلك حارس المرمى المميز الحضري، ويبدو أننا في انتظار مفاجآت من كوبر اليوم في تلك المباراة الحاسمة.

ولقد حددت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية موعد مباراة مصر والمغرب هو يوم الأحد 29 يناير في تمام الساعة التاسعة مساء، كذلك هناك تغطية إعلامية كبيرة ومهمة لتلك المباراة الحاسمة للمنتخب المصري وفيما يلى سرد للقنوات الناقلة للقاء اليوم بين مصر والمغرب وترددات تلك القنوات كما يلي :

القناة الناقلة لمباراة مصر والمغربالقمر الصناعيتردد القناةالترميز
قناة RTS السنغالية يوتيل  سات12073 v
 قناة TPA الأنجوليةيوتيل سات10721 V
قناة مالي المفتوحةيوتيل سات11222 V 27496
 RT1  عرب سات11221 H 27500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *