التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 الترم الأول،بعد أيام من الإنتظار لإعلان نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة المنوفية للعام الدراسي 2017/2016 عن الفصل الدراسي الأول، يخرج الدكتور عبد الله عمارة وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالمنوفية للإعلان عن نسبة نجاح الشهادة الابتدائية وذلك بعد أن اعتمدها الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية صباح اليوم الأحد 29 يناير.

نتيجة الشهادة الابتدائية 2017

ولقد أشار وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالمنوفية أن نسبة نجاح الشهادة الابتدائية قد بلغت 93 % من اجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لإمتحانات نصف العام، كما أضاف سيادته أن هناك عدد 384 طالب وطالبة قد حصلوا على الدرجات النهائية في جميع المواد الدراسية المقررة عليهم لهذا العام من اللغة العربية اللغة الانجليزية والرياضيات والعلوم والدراسات الاجتماعية والتربية الدينية.

إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية

ساعات قليلة وسوف يتم تحميل نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة المنوفية 2017 عن الفصل الدراسي الأول من خلال البوابة الإلكترونية بمحافظة المنوفية، حيث يستطيع جميع الطلاب الإستعلام عن النتيجة من خلال رقم الجلوس.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية

كما يستطيع جميع متابعينا الإستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي بالمنوفية عن طريق كتابة السم ورقم الجلوس في تعليق أسفل الموضوع للرد عليه فور اتاحة النتيجة، مع تمنياتنا للجميع بالتفوق والنجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.