التخطي إلى المحتوى

ترقب نتجة الشهادة الاعدادية في الاسكندرية 2017 الترم الثاني على موقع البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية، حيث من المقرر أن يتم اعتمادها من السيد المحافظ الدكتور محمد سلطان بعد قليل وفقاً لتصريحات المتحدث الرسمي باسم مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية الأستاذ جمعة ذكري، ومن الجدير ذكره ظهور أسماء اعدادية الاسكندرية 2017 آخر العام بعد قليل أيضاً، لذا تصيب حالة من القلق طلاب تلك المرحلة حول انتظار النتيجة على أحر من الجمر.

نتيجة الشهادة الإعدادية في الاسكندرية 2017 الترم الثاني

من الجدير ذكره تبقي القليل على اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي في محافظة الاسكندرية الفصل الدراسي الثاني وذلك عقب انتهاء تصحيح الامتحانات ورصد الدرجات، ومن الجدير ذكره أن نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية آخر العام 2017 جاءت أعلى من النسبة التابعة للعام الماضي، وذلك تم التنبؤ به بعد تصحيح عينة عشوائية من أوراق الطلاب.

موعد نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2017 في الاسكندرية آخر العام

خاض طلاب محافظة الإسكندرية فترة طويلة في أداء امتحانات الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني، ومن المنتظر الآن نتيجة الإعدادية الترم الثاني، وجاءت الأنباء بأن موعد ظهور نتيجة الإعدادية في محافظة الإسكندرية سيكون اليوم عبر موقع مديرية التربية والتعليم، ومن المنتظر أن تظهر في يوم العمل الرسمي التابع لتلك اليوم في المدارس بشكل رسمي.

أيام قليلة تمر كالنار أشد من الجمر على طلاب الإعدادية التابعين لمحافظة الإسكندرية، حتى يعتمد محافظ الإسكندرية نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2017 الترم الثاني، وسيتم إعتماد نتيجة الإدارات التعليمية الثمانية التابعة لمحافظة الإسكندرية وهي: إدارات الرمل التعليمية، والعجمي التعليمية، وبرج العرب التعليمية، والعامرية التعليمية، والجمرك التعليمية، وإدارات غرب وشرق ووسط التعليمية.

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الإسكندرية

  • أولاً: الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم التابع لمحافظة الإسكندرية.
  • ثانيًا: عليكم إدخال رقم الجلوس، والضغط على “درجات الطالب”، ومن الجدير ذكره أن درجة كل مادة ستظهر على حدة، وتقديرات المواد أيضًا.
  • ثالثًا: تابعونا لتتعرفوا على كل جديد خاص بنتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الفصل الدراسي الثاني، ومن الممكن أن تتركوا رقم الجلوس في تعليق لنحضر لكم النتيجة فور ظهورها، وللحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية جميع المحافظات اضغط هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *