موقع خبر اليوم

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 القليوبية برقم الجلوس – ترقبوا نتيجة الإعدادية الدقهلية

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 31 يناير 2018، ويمكنك الاستعلام عنها من خلال الرابط المتوفر أسفل المقال، عبر موقع مديرية التربية والتعليم محافظة القليوبية، مع تمنياتنا لجميع الطلاب بالنجاح والتفوق.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية، أوضح وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي سوف تعلن للجمهور يوم الأربعاء المقبل الموافق 31 من يناير 2018، وأنه من المرجح أن ينتهي اليوم الكنترول من تصحيح أخر مادة من الامتحانات التي أجراها طلاب الإعدادية بالمحافظة،لتصبح النتيجة بصدد اعتمادها غدًا بعد تحميلها على الحاسب الآلي، وإذا أردت معرفة نتيجتك قبل الجميع عليك بترك رقم جلوسك بتعليق وسنقوم بالرد عليك خلال دقائق.

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة اليوم 25 يناير 2018 في تمام الساعة السابعة مساء وذلك على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، وكذلك موقع اليوم السابع، وسنوفر لك الرابط المباشر للاستعلام عن نتيجة الإعدادية الجيزة أسفل المقال مع باقي التفاصيل، ويمكننا مساعدتك بترك رقم جلوسك أسفل المقال بتعليق وسنوفر لك النتيجة بالدرجات مفصلة تبعًا لكل مادة خلال لحظات.

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة اليوم 2018 الفصل الدراسي الأول في تمام الساعة 7 مساء ونقدم لكم الرابط المباشر لنتيجة الإعدادية من خلال هذا المقال، ويمكنك ترك تعليق برقم جلوسك وسنوافيك بالنتيجة خلال ثوان، مع تمنياتنا لجميع الطلاب بالتفوق والنجاح.

قدمنا لكم نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة القاهرة 2018، بكافة الروابط الممكنة للاستعلام عن النتائج، كذلك أسماء أوائل الطلاب بالمحافظة، وهنا ينبغي أن نؤكد على أن جميع نتائج المدارس التي تنتمي للإدارات التعليمية المختلفة بالقاهرة قد ظهرت بالفعل، وإذا بحثت ولم تظهر نتيجتك هذا يعنى أن مدرستك ربما قد تكون تبع مديرية تعليمية تخص مدينة الجيزة أو القليوبية، وعلى ذلك مبارك للناجحين إن شاء الله

من هنا نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2018 الفصل الدراسي الأول، حيث تم الإعلان عنها اليوم الموافق 23 يناير 2018 في الساعات الأولى من المساء، ويسعدنا أن تقوم بكتابة رقم جلوسك واسمك في تعليق، إذا لم تستطع العثور على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الخاصة بك حتى الآن وستجدها في تعليق إن شاء الله خلال ثوان.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 لمحافظة القاهرة من المتوقع ظهورها اليوم الإثنين الموافق 22 من يناير 2018، على حسب كلمات أحد وكلاء الوزارة بمديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة، والذي أكد أن المحافظ سوف يعتمد نتيجة الصف الثالث الإعدادي اليوم، بعد اكتمال تحميلها على الأنترنت، وأنها ستتوافر غدًا للجمهور، وعلى الفور سوف نكون معكم، وإذا أردت معرفة النتيجة قبل الجميع عليك بترك تعليق باسم الطالب ورقم الجلوس أسفل المقال، وسوف نبلغك بالنتيجة قبل الجميع إن شاء الله.

نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول، بعد إتمام الطلاب امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول بدأ العد التنازلي لترقب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية من أولياء الأمور، فعلى أساس هذه النتيجة سيتقدم هؤلاء الطلاب لأنواع عدة من الثانوية، وإن كان يفضل أغلب أولياء الأمور التقدم للثانوية العامة، إذ أنها المؤهلة لدخول الجامعات المصرية من أوسع أبوابها.

وعلى الرغم من ذلك فقد شهدت السنوات الأخيرة إقبالًا من الطلاب، للالتحاق بالثانوية الصناعية لما تتيحه من فرصة عظيمة، وخاصة للمتفوقين منها لدخول كليات الهندسة بكافة أنواعها، وتوفيرًا للجهد والنفقات المهدورة على دروس الثانوية العامة، والتي يتكبدها أولياء الأمور على مختلف مستواهم الاجتماعي.

أيضًا الثانوية التجارية التي تتيح لمتفوقيها الدخول لكليات التجارة والمحاسبة بجميع جامعات الجمهورية، بالإضافة إلى الثانوية الفندقية والتي تتيح لمتفوقيها الدخول عبر كليات السياحة بجميع جامعات الجمهورية.

نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول بالقاهرة

وقد أكد أحد وكلاء وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الشهادة الإعدادية، سوف يتم الإعلان عنها خلال الأسبوع القادم، حيث أنه لا تزال أعمال التصحيح وتجميع الدرجات مستمرة، مؤكدًا أن التصحيح يراجع عليه مرة أخرى، حرصًا على إعطاء الطالب حقه كاملًا.

هذا وقد خصصت وزارة التربية والتعليم روابط معينة لبيان نتيجة الشهادة الإعدادية للطلاب، كلُ حسب محافظته، ونهتم هنا فقط برابط نتيجة الشهادة الإعدادية الخاصة بالطلاب في محافظة القاهرة.

ويمكن معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة القاهرة عبر الرابط التالي نتيجة إعدادية القاهرة، الخاص بالبوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة قسم النتائج، نتائج الإعدادية.

إذا لم تتوصل إلى النتيجة عبر هذا الرابط فغالبًا ستكون مدرستك مسجلة تبع محافظة أخرى كالجيزة أو القليوبية فأضغط على الرابط التالي نتيجة الإعدادية بباقي المحافظات.

أو اترك رقم جلوسك في تعليق مع الاسم كاملًا وانتظر النتيجة.

تعالت شكاوى طلاب الشهادة الإعدادية من امتحان مادة الدراسات، وخاصة سؤال المقارنات، حيث جاءت الأسئلة غير مباشرة، إلا أن وزارة التربية والتعليم أكدت أن الأسئلة جاءت في مستوى الطالب العادي، وأن عينات التصحيح العشوائية التي سحبت للمادة كانت مطمئنة.

وقد احتل نتيجة الصف الثالث الإعدادي مقدمة مؤشرات البحث على جوجل، ليومي الإثنين والثلاثاء على التوالي، بعد اعتماد المحافظين للنتيجة بالقاهرة والجيزة والإسكندرية،وفي انتظار تغذية الحاسبات بالدرجات .

وحرصًا منا على تقديم كافة المعلومات حول نتيجة الشهادة الإعدادية، سنقدم نحن فريق مصر ميكس لأولياء الأمور كل المعلومات الصادرة بحقها خلال هذه الفترة، وحتى ظهور النتيجة بإذن الله فتابعونا.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة

يسعدنا فريق مصر ميكس أن نقدم لكم نتائج الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الإعدادي، فقط أترك رقم جلوسك والاسم كاملًا وسنرد في خلال دقائق، إذا تعذر عليك الوصول إلى الرابط يسعدنا أن نقدم يد العون، مع تمنياتنا لجميع الطلاب بالنجاح.

هناك استياء عام بين أولياء الأمور فيما يخص نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة، والتي كان من المتوقع أن تصدر اليوم طبقًا لتصريحات السادة وكلاء الوزارة بمديرية التربية والتعليم الخاصة بالمحافظة، إلا أنه ومع ذلك لم تظهر النتيجة بالكامل حتى الآن، وقد أوضح السادة المسئولين وعللوا هذا التأخير بناء على الأعداد الضخمة من الطلاب والتي أدت الاختبارات، مما يتطلب وقتًا طويلًا لتحميل النتائج على الانترنت، بينما أكدوا أنها سوف تظهر بالكامل بعد تمام التحميل على الرابط الموضح أعلاه.

هذا وقد حدث عطل في رابط النتيجة خلال الساعتين السابقتين ولكن تم حله الحمد لله، وقد أوضح موقع اليوم السابع أن العطل تم كان نتيجة التزاحم على سيرفر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة، وكما أعلنا من قبل يمكن ترك تعليق برقم جلوسك وسنوافيك بالنتيجة الخاصة بالمجموع الكلي والمواد المفصلة خلال دقائق.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2018

قام اليوم 25 يناير 2018 محافظ الجيزة اللواء كمال الدالي باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة، للفصل الدراسي الأول بنسبة نجاح تخطت 69%، وما زلنا في مرحلة رفع النتيجة على الحاسب الآلي والتي قد تظهر في أي وقت من الآن فتابعونا، ويسعدنا أن نقدم لكم النتيجة مفصلة بالدرجات في تعليق، إذا ما تركت رقم جلوسك واسم محافظتك في تعليق.

يمكنك الاستعلام عن النتيجة من خلال ( رابط نتيجة الإعدادية الجيزة) ، وبالتوفيق والنجاح لجميع الطلاب.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2018

ترقبوا نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية ، ويسعدنا كالعادة أن نقدم لكم النتيجة قبل الجميع وفور اعتمادها، وعلى الراغبين في معرفة النتيجة ترك رقم الجلوس بتعليق أسفل الصفحة وسنرد عليكم خلال دقائق فتابعونا.

يمكنك عزيزي القارىء الضغط على موقع مديرية التربية والتعليم محافظة القليوبية، للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية.