التخطي إلى المحتوى

نزالات عرض رويال رامبل 2017، تقيم شركة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE فجر اليوم، عرض رويال رامبل 2017 العالمي والذي يعد واحد من أهم العروض الرئيسية للشركة العالمية، حيث يحظي العرض بمتابعة جماهيريه كبيرة وعالمية، وتعد نزالات العرض من أقوي النزالات العالمية التي يشهدها الاتحاد والتي تشهد مشاركة فعالة من كافة المصارعين.

حيث سوف يقام عرض رويال رامبل 2017، وذلك على استاد ألامودوم في مدينة سان انطونيو داخل ولاية تكساس الأمريكية وذلك في صباح يوم الإثنين 30 يناير وذلك ابتداء من الساعة الثالثة في فجر اليوم، بتوقيت المملكة العربية وسوف يذاع العرض عبر شبكة WWE Network.

نزالات عرض رويال رامبل 2017 Royal Rumble

حيث ينطلق العرض بمواجهات نارية، وأهم مواجهات اليوم عرض رويال رامبل الأساسي والذي سوف يشارك فيه 30 مصارع من الاتحاد، حيث أن منهم أندرتيكر وبروك ليسنر وجولدبرج وبرون سترومان ودولف زيجلر وذا ميز وبارون كوربن ودين أمبروز و بيج إي وزافير وودز وكوفي كينجستون وكريس جيريكو، وتلعب المباراة بطريقة الإقصاء خارج الحلبة وذلك بدخول المصارعين واحد تلو الآخر كل 90 ثانية.

– نزال على لقب WWE بين إيه جيه ستايلز حامل اللقب وجون سينا.

– نزال على لقب WWE العالمي بين كيفن أوينز حامل اللقب ورومان رينز.

– نزال على لقب سيدات “رو” بين تشارلوت حاملة اللقب وبايلي.

– نزال على بطولة وزن “كروزر” بين ريتش سوان حامل اللقب ونيفيل.

الجدير بالذكر على أن عرض رويال رامبل هو واحد من أهم العروض الأربعة الكبري والتي تقدمها مؤسسة المصارعة الحرة بشكل كامل، حيث أن العرض يلعب سنوياً ويعد العرض من أقوي العروض داخل الاتحاد والذي يشهد منافسة نارية من كافة المصارعين للحصول على فرصة التواجد في راسلمانيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.