التخطي إلى المحتوى

مباراة ليفربول وتشيلسي في إطار عودة الجولة الثالثة والعشرون، من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، يستعد فريق ليفربول صاحب المركز الرابع برصيد 45 نقطة،لمواجهة فريق تشيلسي المتصدر للدوري برصيد 55 نقطة للمرة الثانية، في مباراة العودة على ملعب آنفيلد أرضية ليفربول، حيث يصبح الجمهور والأرض في صالح ليفربول، وفيما يلي نقدم لكم موعد مباراة ليفربول وتشيلسي والقنوات الناقلة للمباراة، وخلفية عن مباراة الذهاب في نفس الجولة وترتيب الفرقتين.

مباراة ليفربول وتشيلسي الذهاب

لعب فريق ليفربول بحسب خطة 4-2-3-1 ، بينما لعب تشيلسي بخطة 4-1-4-1 ، كانت تسديدات ليفربول هي الأقوى على مرمى تشيلسي، والأكثر عددًا أيضًا، أرتكب فريق ليفربول 13 خطأ بينما احتسبت ست أخطاء لتشيلسي، وحصل كل من الفريقين على بطاقة صفراء واحدة، وكانت نسبة الاستحواذ لصالح تشيلسي بنسبة 56 %.

على كلٍ فقد انتهت مباراة ليفربول وتشيلسي لصالح ليفربول، بهدفين مقابل هدف وحيد لتشيلسي، أحرزه اللاعب دييغو كوستا في الدقيقة 62، بينما أحرز أهداف ليفربول كلًا من :

  • ديان لوفرين في الدقيقة 17
  • جوردان هندرسون في الدقيقة 36 .

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي العودة

تحدد إقامة المباراة يوم الثلاثاء 31 من يناير أو 4 جمادي 1438 هـ ، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت دبي.

القنوات الناقلة للمباراة

سوف تبث المباراة على شاشة قناة بي إن سبورت 2 BEIN SPORT ، بتعليق من المعلق رؤؤف خليف.

تشكيلة ليفربول في مباراة ليفربول وتشيلسي

  • سيمون مينيوليه كحارس مرمى.
  • وسيتولى كلاين، ماتيب، لوفرين، منلر مهام الدفاع
  • هندرسون، ستيوارد، ماني، لالانا، اوريجي في خط الوسط
  • ليفيا، ستوريدج في الهجوم.

تشكيلة تشيلسي في مباراة ليفربول وتشيلسي

  • تيبو كورتوا كحارس مرمى.
  • ايفانوفيتش وكهيل ولويز وازيليكويتا يتولون مهام الدفاع.
  • كانتي و دا سيلفا وسانتوس وماتيتش وهازارد يمسكون خط الوسط
  • دييغو كوستا كرأس حربة.

حول مباراة ليفربول وتشيلسي

يتمنى ليفربول عودة ماني من الكان ومشاركتهم اللعب قبل مباراة تشيلسي غدًا، حيث خرجت السنغال موطن ماني بضربات الجزاء مع الكاميرون يوم السبت الماضي، فمنذ ذهابه لم يفز ليفربول سوى مرة واحدة، وبوجوده احرز ليفربول 8 أهداف قبل انضمامه لمنتخب بلاده.

فبعد خسارة ليفربول وخروجه من كأس الرابطة الإنجليزي وكأس الاتحاد خلال أسبوع واحد، لم يعد أمامه سوى المكسب أمام المتصدر تشيلسي حتى يعرقل تقدمه ويصبح لديه الفرصة في الدوري مرة أخرى.

تاريخ مواجهات ليفربول وتشيلسي

تقابل فريق ليفربول مع فريق تشيلسي في 54 لقاء سابق، كانت الغلبة بهم لتشيلسي الذي فاز في 23 مباراة، بينما فاز ليفربول في 18 مباراة، وتعادل الفريقين في 13 مباراة.

أعتبر المدير الفني لليفربول أن فريق تشيلسي يعتمد على الحظ في خوض مبارياته، إلى جانب التكتيك المتحول من الدفاع للهجوم والذي يطبقه اللاعبين بامتياز، بينما أعتبر المدير الفني لتشيلسي أن الفريق غير محظوظ برجوع ماني إلى صفوف ليفربول قبل مباراة ليفربول وتشيلسي .

نتيجة وأهداف مباراة ليفربول وتشيلسي

ليفربول 1 : تشيلسي1

تعادل الفريقين تعادلًا إيجابيًا حيث أحرز كلًا منهما هدفًا واحدًا.

حيث صنعها تشيلسي من ضربة حرة ليصدم جماهير ولاعبي ليفربول والذي يتمكن في الدقيقة 57 من احراز هدف التعادل.

وفيما يخص تشكيلة تشيلسي  وأخبار حول مباراة ليفربول وتشيلسي فتابعونا لمعرفة مزيد من التفاصيل……

1
1
Transliteration
1
Loading …
No Internet Connection

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.