التخطي إلى المحتوى

متابعة عرض رويال رامبل 2017، انطلقت قبل قليل عرض رويال رامبل 2017 التمهيدي وذلك بمنافسات نارية وترحيب كبير من مذيعي WWE، بالجمهور الذي حضر لمشاهدة العرض العالمي، حيث انه ظهر اللاعب الأسطوري شون مايكلز واللاعب العالمي بوكر تي وجيري لولير، في العرض وذلك في الإذاعة والتعليق على العرض العالمي واستعرض اليوم كافة المواجهات النارية التي سوف يشهدها العرض والأساطير التي سوف تظهر مساء اليوم.

حيث أن العرض سوف يشهد اليوم عودة أساطير المصارعة الحرة، وعلى رأسهم الأسطورة الكبير جولد بيرج والعالمي أندرتيكر، وأيضا مشاركة النجم بروك ليسنر ونجوم كثيرة في العرض الأسطوري، ويتميز العرض في عامه الحالي بمنافسة شرسة بين كبار النجوم من أجل الفوز بلقب ملك الحلبة والعبور إلى ريسلمانيا القادمة والتي سوف تلعب في أبريل المقبل.

نتائج عرض رويال رامبل 2017 لحظة بلحظة

نجح اليوم فريق نكي بيلا ونايومي وبيكي لينش من الفوز على فريق أليكسا بليس ونتاليا وميكي جيمس، وذلك في أولي مباريات العرض التمهيدي، حيث شهد الفريقان عداوة كبيرة في عرض سماك داون، ونجح فريق بيلا في وضع حد لتدخلات فريق أليكسا بليس والتي تحمل لقب سماك داون النسائي.

فريق كارل أندرسون ولوك غالوز -يهزم- فريق سيزارو وشيمس

تلقي فريق سيزارو وشيمس صدمة كبيرة في العرض التمهيدي مساء اليوم، حيث خسر الإثنين لقب الزوجي وذلك لصالح فريق أندرسون ولوك غالوز، وذلك في مباراة التهميدي لعرض رويال رامبل 2017، ولم يتمكن شيمس وسيزارو من الحفاظ على اللقب الذي حصلوا عليه في العرض الماضي.

انتهي منذ قليل عرض رويال رامبل 2017، حيث حظي العرض بجماهير كبيرة وصلت إلى 55 ألف متفرج، ونجح النجم العالمي راندي أورتن نجم سماك دوان في الفوز بالمعركة الملكية، كما تمكن النجم العائد بقوة جون سينا من الفوز بلقب سماك دوان في مباراة نارية مع  إي جي ستايلز، وحافظ نجم الرو كيفين أوينز على لقبه أمام رومان رينز بعد تدخل سترومان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *