التخطي إلى المحتوى

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة في جميع الإدارات التعليمية بالقاهرة ويستطيع أي طالب الدخول على الرابط الموجود أسفل المقال والف مبروك لجميع الطلاب وبالتوفيق في الترم القادم بإذن الله.

نتيجة إمتحان الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة، بعد أن تم إعتمادها ننتظر بين اللحظة والأخرى إعلان النتيجة ورفعها عبر موقع بوابة النتائج التعليمية والذي يختص بنتائج الطلاب كل ما عليك هو كتابة رقم الجلوس والضغط على عرض النتائج لتظهر لك نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول 2017.

بعد الإنتهاء من الإمتحانات ينتظر جميع أولياء الأمور والطلاب نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2017 محافظة القاهرة، حيث انتهى طلاب الشهادة الإعدادية من أداء إمتحانات الترم الأول الأسبوع الماضي ولذلك يبحث الجميع عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي وزاد البحث على محركات البحث على ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية على البوابة الإلكترونية التابعة لوزارة التربية والتعليم.

وقد اعتمد صباح اليوم محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول وجاءت نسبة نجاح محافظة القاهرة 71.5% بينما كانت الإدارة التي تميزت واستحقت المركز الأول هي إدارة حلوان التعليمية حيث استحقت المركز الأول بين باقي الادارات التعليمية حيث بلغت نسبة النجاح فيها 95.29%، وجاءت  في المركز الثاني إدارة القاهرة الجديدة ونسبة النجاح بها 90.92%، وجاءت في المركز الثالث إدارة السيدة زينب.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الأول  2017

بعد إعتماد النتيجة من السيد محافظ القاهرة لم يتبقى سوى إدراج النتيجة ورفعها على موقع الوزارة الإلكتروني ولذلك ننتظر نشرها ونقوم بتقديمها إليكم حيث انتهت أعمال الرصد والتصحيح وتم إعداد كشوف الطلاب التي تحتوي على النتيجة والدرجات وتم اعتمادها ولم يتبقى سوى إعلانها على الإنترنت وهذا يقتضي بضعة ساعات قليلة وتكون بين أيديكم ويفرح الجميع بنجاحه من خلال معرفة النتيجة من هنـــــا..

بعد الدخول على الرابط عليك الضغط على الشهادة الإعدادية ومن ثم تقوم بإدخال رقم الجلوس الخاص بك ثم تضغط على كلمة إظهار النتيجة للتعرف على نتيجتك بكل سهولة، وهناك طريقة أخرى أيضا لمعرفة النتيجة أن تقوم بترك رقم الجلوس الخاص بك في التعليقات و نحن سنقوم بإرسال النتيجة فور نشرها مع أطيب الأمنيات بالنجاح والتوفيق.

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية الآن على هذا الرابط من هنـــــــــــــــــــــــــا 

وقد أعلنت  منذ قليل بوابة نتائج التعليم الأساسي عن ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس في محافظة القاهرة بجميع الإدارات التعليمية وهم 32 إدارة، غرب مدينة نصر وشرق مدينة نصر، مصر الجديدة ، مصر القديمة، وسط القاهرة، غرب القاهرة، روض الفرج، السيدة زينب، الزاوية، شبرا، باب الشعرية، الشرابية، الزيتون ، المطرية، عين شمس، حلوان وجميع إدارات القاهرة كل ما عليك كتابة رقم الجلوس لتظهر لك بكل سهولة وبالتوفيق لجميع الطلاب.

التعليقات

  1. 465439 محافظه القاهره مدرسه المعهد العلمي الاسم يوسف محمد محمود ابراهيم علي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.