التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية، نقدم لكم عبر موقع مصر مكس نتيجة الصف الثالث الإعدادي للترم الأول من العام الدارسي 2017/2018، فى محافظة الإسكندرية، وانتهت أعمال الامتحانات والتصحيح للشهادة الإعدادية فى محافظة الإسكندرية وتبقت فقط المراجعة النهائية للنتيجة فى الكنترول، ومن المتوقع أن تكون النتيجة متاحة هذا الأسبوع، وينتظر أولياء الأمور والطلاب النتيجة بفارغ الصبر لمعرفة مدى تحصيلهم للمعلومات فى الترم الأول.

وصرح مصدر مسئول داخل مديرية التربية والتعليم فى محافظة الإسكندرية أن أعمال التصحيح بدأت بعد انتهاء امتحان كل مادة من مواد الصف الثالث الإعدادي، ومرت أعمال التصحيح والامتحانات دون حدوث أي مشاكل، ومن المتوقع أن يعتمد محافظ الإسكندرية النتيجة فى هذا الأسبوع، بعدها سوف تكون موجودة على مواقع الأنترنت بعد اعتمادها بيوم أو يومين على اقصي تقدير.

من المتوقع أن يعتمد سيادة المحافظ النتيجة فى الساعات القادمة، وسوف تكون النتيجة بعد ساعات قليلة جدا من اعتماد المحافظ للنتيجة، وسوف تكون متاحة على الموقع الرسمي لمحافظة الغربية الخاص بالنتيجة.

ظهرت نتيجة الإعدادية محافظة بالإسكندرية بعد أن اعتمدها محافظ الإسكندرية رضا فرحات اليوم بنسبة نجاح بلغت 83.7%، ويذكر أن عدد الطلاب الذين أدوا الامتحانات حوالي 76 ألف و962 طالب وطالبة، وحصل على المركز الأول إدارة المنتزه التعليمية وعلى المركز الثانى إدارة شرق الإسكندرية التعليمية وعلى المركز الثالث إدارة وسط الإسكندرية التعليمية..

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية

تسهيلا على أولياء الأمور والطلاب فسوف تتواجد طريقين لكى يتمكن الطالب أو ولى الأمر من الحصول على النتيجة الطريقة الأولي هي الدخول الى الرابط الرسمي للنتيجة الذي سوف يتوفر فى حالة ظهور النتيجة، أما الطريقة الثانية هي أن يترك الطالب أو ولى الأمر الاسم ورقم الجلوس ومن ثم سنأتي له بالنتيجة فى حال توفرها.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية

التعليقات

  1. الاسم :محمود محمد مبارك نصر رقم الجلوس:23114
    مدرسة :المهاجرين ع|بنين ادارة:المنتزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.