موقع خبر اليوم

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 جميع المحافظات بالاسم ورقم الجلوس القاهرة والجيزة ودمياط خلال ساعات

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018

متابعة نتائج الصف الثالث الإعدادي، حيث اعتمدت نتائج الشهادة الإعدادية في القليل من المحافظات من قبل المحافظين، وننتظر ظهور نتائج أكثر لطلبة الصف الثالث الإعدادي 2018 الفصل الدراسي الثاني حيث أنه من المتوقع أن تظهر نتائج شهادة الصف الثالث الإعدادي بالعديد من المحافظات كـ محافظة القاهرة والاسكندرية والسويس خلال ألأربع وعشرون ساعة المقبلة واقتراب كلاً من الجيزة والمنوفية وكفر الشيخ والإسماعيلية  والقليوبية و الدقهلية والغربية.

وقد تم أعتماد النتائج في محافظة أسوان حتى الآن وستعتمد اليوم في الإسكندرية وسوف يتم رفع النتائج لجميع المحافظات عبر المواقع الرسمية لمحافظات مصر كما ستظهر النتائج عبر المواقع الإلكترونية الكبرى مثل اليوم السابع وفيتو وخبر اليوم الذي سنوفر من خلاله روابط لمعرفة النتيجة لجميع محافظات مصر، وسنستمر في التيسير على طلاب مصر في سهولة جلب النتائج.

نسب النجاح  في الترم الأول ومؤشرات الترم الأول جيدة بعض الشيء عن السنوات الماضية ومن المتوقع أن ترتفع في الترم الثاني، وهذا يوضح أهتمام الطلاب أولياء الأمور بالحياة التعليمية أكثر من ذي قبل. وسنقوم من خلال تلك المقال بمتابعة أعلان نتائج الشهادة الابتدائية من مختلف محافظات مصر، ووضع  رابط الاستعلام المباشر عن النتيجة وسنوفر حلول إضافية من أجل الحصول على النتيجة بشكل أسهل نظراً للضغط الرهيب المتوقع على البوابة الإلكترونية لظهور النتائج

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة القاهرة قريباً
نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الجيزة  قريباً
نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الأسكندرية  ظهرت
نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة مرسى مطروح قريباً
نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة البحيرة قريباً 
نتيجة الصف الثالث الابتدائي محافظة الفيوم قريباً 
نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الغربية قريباً
نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنوفية  قريباً
نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة كفر  الشيخ قريباً

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الاسماعيلة قريباً

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الدقهلية قريباً
نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة القليوبية  قريباً
نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة اسوان قريباً 
نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة المنيا قريباً 
نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة اسيوط قريباً 
نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة سوهاج قريباً 
نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة قنا قريباً 
نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الشرقية قريباً 

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة السويس قريباً

في حال ظهور نتائج في أي محافظة من محافظات مصر سنقوم بكتابة كلمة “ظهرت” باللون الأحمر بجوار أسم المحافظة بدلا من كلمة”قريباً” وسنفعل رابط جلب النتائج الخاص بكل محافظة مصرية، وأذا تعذر عليكم جلب النتائج يمكنكم ترك تعليقاتكم بالصفحة في الأسفل وسوف نجلبها لكم نحن حين ظهورها.

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية كما ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان ومن المحتمل أن ظهر باقي النتائج خلال الأيام المقبلة من الأسبوع الحالي.

سوف تظهر النتائج الخاصة بمحافظات القاهرة والجيزة والقليوبية خلال الساعات القليلة المقبلة من يومي الثلاثاء والأربعاء وكالعادة عبر موقع خبر اليوم الإخباري سنظل في المتابعة معكم عبر تلك المقالة فتابعونا أعزائي الزوار حتى ظهور النتيجة حيث أننا سنقوم بالتحديث إذا كان هناك أي جديد.