التخطي إلى المحتوى

‘نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 سنتعرف عليها في تلك المقالة من خلال وضع نتنائج أمتحانات الفصل الدراسي الاول لطلبة الصف الثالث الأعدادي لمحافظة القاهرة/، حيث أقتربت نتيجة أبتدائية القاهرة من الظهور، بعدما أعتمد محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد النتيجة

وكانت النتيجة التي اعتمدها محافظ القاهرة اليوم قد وصلت نسبة النجاح فيها إلي أكثر من 71%، وهى نسبة نجاح ضئيلة للغاية، لكن أدارة حلون جاءت الاعلي في نسبةالنجاح بين جميع الادارات حيث وصلت نسبة النجاح إلي 95% بينما جاءت القاهرة الجديدة بنسبة نجاح وصلت إلي 91% تقريباً.

ويأتي أعلان نتائج اعدادية القاهرة بعد أيام قليلة من أنتهاء الطلاب من أداء اختبارات الفصل الدراسي الأول، حيث بدأت  مديرية التربية  والتعليم على الفور متمثلة في  معلمين وموجهين في التشديد على سرعة الأنتهاء من  اعلان درجات الطلاب  في أسرع  وقت ممكن من أجل حصولهم على اجازة كافية قبل بداية  الفصل الدراسي الثاني.

 

نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة 2017

ومن المتوقع ان ترفع النتيجة علي الموقع الألكتروني الخاص بالمحافظة وعلي المواقع الأخبارية ومن بينها موقع مصر مكس واليوم السابع وفيتو وما إلي ذلك في خلال يوم علي الأكثر، وسوف نقوم بتحديث تلك المقالة برابط النتيجة حال ظهورها مباشرة.

من لم ينجح في جلب النتيجة الخاصة به عليه ترك أسمه ورقم جلوسة والادارة التابع لها وسوف نقوم بجلب النتيجة علي ان يكون طالب بالشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة، مع خالص التمنيات بالنجاح والتوفيق للجميع.

النتيجة ظهرت الأن في الاطار الذي بالاسفل كل ما عليك هو التتبع للوصول للنتيجة، حيث ان نتيجة القاهرة ولاسكندرية ظهرت الان وتم اعتمادها بينما نتيجة محافظة الجيزة ستظهر قريباً.

ومن لم يستطيع جلب نتيجة الصف الثالث الأعدادي من الممكن أن يترك تعليق برقم الجلوس الخاص به وسوف نقوم بجلب النتيجة له حال ظهورها مباشرة، كخدمة يقدمها موقع مصر مكس لجميع طلبة الشهادة الأعدادية، وفي الختام نقدم لكم التهنئة بنهاية النصف الاول من العام الدراسي 2016/2017، أملين أن يكلل مجهودكم بالنجاح والتوفيق
https://www.cairogovresults.com

التعليقات

  1. انا عايزة اعرف نتائج اقاربى فى إدراة مختلفة
    الرقم الاول … 386493 سارة سعيد اداره شرق مدينة نصر
    الرقم التانى …… 386500 سلمى سعيد إدارة شرق مدينة نصر
    الرقم التالت …… 446299 اسراء محمود إدارة القاهرة الجديدة
    ممكن الرد فى اقرب وقت وشكرا ليكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *