التخطي إلى المحتوى

انتهت نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم بفوز منتخب مصر بضربات الجزاء الترجيحية 4 أهداف مقابل 3 أهداف، وبتلك النتيجة صعدت مصر إلى المباراة النهائية لتقابل الفائز في مباراة الغد بين الكاميرون وغانا، وكان بطل المباراة عصام الحضري الذي تصدى لضربتي جزاء بعد إخفاق من اللاعب عبدالله السعيد، ولكن جاءت جميع ضربات الجزاء التي تصدى بها لاعبي مصر في شباك المرمى، وبعد هذه النتيجة رفعت أعلام مصر في جميع ميادينها وشوارعها.

نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم

وأخيراً تحققت آمال المصريين بعد معاناة طويلة، وحقق المنتخب المصري الفوز بنتيجة 3/4 في ضربات الجزاء.

لجأت مباراة مصر وبوركينا فاسو إلى لعب ضربات الجزاء الترجيحية، حيث يجب أن يكون هناك فائز من المنتخبين.

يتابع ملايين المصريون والعرب نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم، منتخب مصر هو الممثل الوحيد في دور قبل النهائي الإفريقي، لذا ستحظي نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم اهتمام عالمي كبير، ولابد أن نذكر، إن تاريخ مصر الأفضل في مجموع مبارياته مع بوركينا فاسو ولكن خريطة كرة القدم الإفريقية قد تغيرت في الآونة الأخيرة، سنقوم سويًا بمتابعة نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو من بداية الشوط الثاني حتى نهاية المباراة.

نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو الشوط الرابع

انتهى الشوط الرابع من أحداث مباراة مصر وبوركينا فاسو، والنتيجة مازالت بالتعادل الإيجابي 1/1.

بدأت الآن أحداث الشوط الرابع من مباراة مصر وبوركينا فاسو، وحدث تبديل لمنتخب مصر وهو نزول عمر جابر بدلاً من اللاعب أحمد المحمدي، ومازالنت نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم 1/1.

نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو الشوط الثالث

يتبقى 6 دقائق على انتهاء الشوط الثالث من أحداث المباراة، ومازالنت نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو الآن إيجابية بالتعادل لكلاً من المنتخبين 1/1.

بدأ الشووط الثالث الآن من أحداث مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم، حيث أنه وفقاً لقوانين الإتحاد الأفريقي لكرة القدم يجب فوز أحد المنتخبين، وفي حالة عدم الفوز في الشوط الأول والثاني، تلجأ المباراة إلى لعب شوط ثالث ورابع، مدة كلاً منهما 15 دقيقة، وإذا لم يتثنى الفوز لأحد المنتخبين، تلجأ المباراة إلى لعب ضربات الجزاء الترجيحية.

نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو الشوط الثاني

انتهى الشوط الثاني من أحداث المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1 للمنتخبين البوركيني والمصري.

نزل إلى أرض الملعب اللاعبين رمضان صبحي بدلاً من محمود تريزيجية، وعمرو وردة بدلاً من كهربا، ومازالت النتيجة تعادل إيجابي 1/1 لكلاً من الفريقين.

أصبحت نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو الآن تعادل لكلاً من المنتخبي، حيث أن النتيجة 1/1.

أحرز اللاعب محمد صلاح الهدف الأول لمنتخب مصر في الدقيقة الـ 65 من أحداث المباراة، وهذا الهدف أشعل قلوب المصريين بالفرح والسعادة.

يشن المنتخب البوركيني هجوم قوي ضد الدفاع المصري مستغلاً الثغرات المتواجدة في خط الدفاع، ولولا براعة الحضري لسكنت أهداف كثيرة مرمى منتخب مصر.

مر 19 دقائق من أحداث الشوط الثاني، ومن الجدير ذكره وجود هجوم من بوركينا فاسو على الدفاع المصري، ولكن مازال المنتخب المصري يسيطر على مرماه، ومازالت نتيجة المباراة 0/0.

بدأ أحداث الشوط الثاني من مباراة مصر وبوركينا فاسو، وبدأ يتحسن أداء المنتخب المصري مقارنةً بأدائهم في الشوط الأول، ومن الجدير ذكره أن نظرة الحكم كوبر للمباراة صحيحة وصائبة، حيث أن يخطط للفوز في نهاية المباراة للمنتخب المصري.

نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو الشوط الأول

الآن انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة مصر وبوركينا فاسو، ومن الجدير ذكره أن نتيجة مباراة مصر الآن مازالت سلبية لكلاً من الفريقين 0/0.

مر الآن 42 دقيقة من أحداث الشوط الأول من مباراة مصر وبوركينا فاسو، ومازالت النتيجة سلبية 0/0 لكلاً من الفريقين، وأهدرت آمال المصريين عندما ضاع هدف محمد صلاح في الدقيقة 39 من أحداث المباراة.

تستحوذ بوركينا فاسو على الكرة في الدقائق الأولى من أحداث الشوط الأول، وأهدر كلاً من الفريقين فرصة حقيقية أمام مرمى الآخر، حيث أهدر تريزيجية هدف رائع، ومازالت نتيجة المباراة 0/0 حتى الدقيقة الـ 17 من أحداث المباراة.

بدأ الآن الشوط الأول من مباراة مصر وبوركينا فاسو، ومازالت النتيجة 0/0 لكلاً من الفريقين.

جاء لاعبي الفريقين الآنإلى ملعب المباراة وقاموا بالنزول إلى أرضية الملعب لأداء التمرينات الأخيرة قبل بداية المباراة، وكان أول اللاعين نزولاً لأداء الإحماء النهائي قبل المباراة حارس مرمى منتخب مصر عصام الحضري.

موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو

سيشهد يوم الأربعاء القادم الموافق 1 فبراير 2017 موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو في إطار الدور قبل النهائي الإفريقي، تلك المباراة ستقام في تمام الساعة التاسعة مساء هذا اليوم بتوقيت مصر، بينما ستُلعب هذه المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت فلسطين

القنوات المفتوحة الناقلة المنتظرة موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو

نقدم لكم مجموعة ترددات القنوات المفتوحة المنتظرة موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو، ستنقل تلك القنوات المفتوحة كافة مجريات مباراة مصر وبوركينا فاسو على الهواء مباشرةً وذلك من خلال برامج استديو التحليلي الخاص بتلك القنوات، وإليكم الآن ترددانت القنوات المفتوحة الناقلة لتلك المباراة على النحو التالي.

ومن خلال تلك القنوات، تستطيع أن تكون على موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو، وهناك قنوات آخرى ولكن بنظام التشفير، وهي قنوات بي أن سبورت ماكس، ستقوم تلك القنوات ببث هذه المباراة على الهواء مباشرةً أيضًا، وستقوم بنقل نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم.

تشكيل منتخب مصر أمام بوركينا فاسو

سيلعب منتخب مصر غالبًا بنفس طريقة اللعب والتشكيل مباراة المغرب، كما سيعتمد كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، على خطته المشهورة وهي (4-2-3-1)، وقد قام في المباراة السابقة، بإعطاء راحة للاعب محمد النني، وتبادل في مركزه كلًا من أحمد المحمدي واللاعب أحمد فتحي، لذا يتهافت الكثير من جماهير مصر لمعرفة تشكيل مصر أمام بوركينا فاسو، كما أيضًا لم يُصدر الجهاز الفني حول إمكانية مشاركة اللاعب مروان محسن، مهاجم مصر، وخاصةً بعد خروجه مصابًا في المباراة السابقة، لذا نستطيع القول، إن هناك تغيرات مؤكدة في تشكيل مصر في المباراة القادمة، والأقرب هو اللاعب إبراهيم صلاح في تشكيل مصر اليوم بدلًا من محمد النني.

لعبت مصر مع بوركينا فاسو 6 مباريات، لم يفوز منتخب بوركينا فاسو نهائيًا على مصر، بل فازت مصر في أربعة مواجهات، وتم التعادل بينهم مراتين، وهذه المباراة ستكون السابعة بين الفريقين، نتيجة هذه المباراة، ستحسم بعد الانتهاء من نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم، والفائز من تلك المباراة سيلعب مع الفائز من مباراة الكاميرون وغانا في المباراة النهائية، والخاسر، سيلعب معًا لتحديد المركز الثالث والرابع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.