التخطي إلى المحتوى

الان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية 2017، بعد أن تم اعتمادها اليوم سوف يتم نشرها خلال على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية ولكي استعلم عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية وفرت المحافظة رابط موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية ليتعرف الطلاب على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2017.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الفصل الدراسي الأول 2017

تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الخاصة بالترم الأول من قبل محافظ الإسكندرية اللواء ” رضا فرحات ” وقد وصلت نسبة نجاح الطلاب للفصل الدراسي الأول 83.7%، علما بأن الطلاب الذين تقدموا لأداء الامتحانات 76 ألفا و 962 من الطلبة والطالبات و نسبة النجاح كانت 633 ألف و 56 من الطالبات والطلبة.

وقد جاءت نسبة النجاح بين الفتيات أعلى من النسبة بين الطلبة من البنين فقد بلغت نسبة الفتيات 84.9% في حين نسبة البنين 82.5% وقد احتلت إدارة المنتزه مركز الصدارة وبعدها إدارة شرق وأخيرا وسط الإسكندرية.

وسوف نوفر لكم طلابنا الأعزاء أكثر من رابط مباشر يتم عرض النتيجة عليه مع تمنياتنا لجميع الطلاب بالنجاح والتوفيق.

البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية

موقع مديرية التربية والتعليم الاسكندرية

وقد صرح وكيل مديرية التربية والتعليم بإنهاء كافة الأعمال المتعلقة بظهور النتيجة الخاصة بالشهادة الإعدادية لمحافظة الإسكندرية، علما بأن النتيجة تم وضعها على موقع الانترنت ليتمكن الطلاب وأولياء الأمور من الحصول عليها باستخدام رقم الجلوس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.