موقع خبر اليوم

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2018 “الصف الثالث الاعدادي” برقم الجلوس عبر بوابة الاسكندرية الالكترونية ظهرت الان

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية الفصل الدراسي الاول للعام الدراسي 2017-2018 ظهرت الان نتيجة الصف الثالث الاعدادى، وتم رفعها علي موقع البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية واليوم السابع وما إلي خلاف ذلك، حيث كانت اول نتيجة تظهر للشهادة الاعدادية بمحافظات مصر بعد ـ‘اعتماد رسمياً من المحافظ.

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الاسكندرية قد تم أعتمادها من قبل محافظ الاسكندرية اليوم بنسبة نجاح مقبولة، تعتبر نتيجة الشهادة الاعدادية هي نقطة فاصلة في مستقبل الطالب التعليمي والمهني حيث انه تنقله إلي مرحلة جديدة من التعليم الثانوي، حيث يكون للمجموع الكلي دوراً كبيراً في نقل الطالب إلي احد المدارس الثانوية سواء العامة أو التعليم الصناعي او التعليم الزراعي أو التجاري.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية

تلك هي نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2018، كل ما هو عليك وضع رقم الجلوس الخاص بك في المربع بالأسفل من لم يستطع جلب النتيجة يقوم بوضع رقم الجلوس والاسم بالتعليقات وسوف نقوم بجلب النتيجة.

البوابة الإلكترونية محافظة الإسكندرية

من خلال تسجيل رقم الجلوس بالدخول على الرابط أعلاه، بإمكان طلاب الصف الثالث الاعدادي في الإسكندرية من الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية ودرجات جميع مواد الفصل الدراسي الأول.

في الختام نؤكد مرة اخرى ان من لم يستطيع جلب النتيجة الخاصة به، عليه ترك أسمه ورقم جلوسة، مع التمنيات لطلاب الصف الثالث الاعدادي “الشهادة الإعدادية 2018” بالتوفيق والنجاح الدائم.