التخطي إلى المحتوى

ظهرت الأن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة بعد أن تم إعتمادها صباح اليوم، وقامت مديرية التربية والتعليم بتوفير النتيجة كل ما عليك كتابة رقم الجلوس في المكان المخصص ثم تضغط على بحث النتيجة لتظهر لك النتيجة والدرجات في جميع المواد مع تمنياتنا بالتوفيق لجميع الطلاب.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة، ينتظرها جميع الطلاب ويبحث عنها أولياء الأمور بعد أن انتهى الطلاب من أداء الإمتحان وهم ينتظرون بقلق إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول الجيزة، وقد تم إعتماد نتيجة محافظة الجيزة من جانب محافظ الجيزة ثم بعد ذلك إعلانها، وبالفعل تم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة

وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة إن نسبة النجاح في محافظة الجيزة للشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول بلغت  67.89%، وكانت الإدارة الأكثر تفوقا هي إدارة العجوزة حيث حققت أعلى نسب في النجاح 81% في محافظة الجيزة.

ومن الجدير بالذكر أن الإمتحانات الخاصة بالمرحلة الإعدادية قد مرت بسلام هذا العام، بدون أي شكاوي من الطلاب، ما عدا بعض المواد التي جاء الإمتحان فيها بصورة معقدة شيئا ما، وهناك إجماع من الطلبة على صعوبة بعض الأسئلة، ولكن لجان التصحيح راعت ذلك وسوف تعطي كل طالب الدرجات التي يستحقها، حيث أن الامتحانات لم تأتي إلا في مستوى الطالب المتوسط.

وقد أنهت العديد من اللجان عمليات التصحيح كي يتم إعلان النتيجة بعد تجميع الدرجات ورصدها، وقبل الإعلان عنها قام السيد المحافظ باعتمادها ثم نشرها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، ويمكن لكل طالب من أي محافظة الدخول على الموقع وكتابة رقم الجلوس واسم المحافظة التي يقيم بها حتى تظهر أمامه النتيجة بصورة مباشرة، أو إكتب رقم جلوسك فى التعليقات وسوف نرد عليك بالنتيجة فورا مع تمنياتنا بالتوفيق لجميع الطلبة.

رابط مباشر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة من هنــــــــــــــــــــــا

التعليقات

    1. 60672 رقم الجلوس
      اسماء حامد مصطفى حامد الاسم
      جزاية تعليم أساسى المدرسة
      منشأة القناطر الادارة
      ملاحظات الدرجة المادة
      31 اللغة العربية
      16.5 اللغة الاجنبية
      14.5 الدراسات
      19 الرياضيات
      16 علوم
      6.5 كمبيوتر
      103.5 المجموع
      16 التربية الدينية
      9 التربية الفنية

  1. عايزة اعرف النتيجة اتمام الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة ادارة العجوزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.