التخطي إلى المحتوى

مباراة الكاميرون وغانا في إطار نصف نهائي كأس إفريقيا 2017، يلعب المنتخب الكاميروني “منتخب الأسود” مع المنتخب الغاني مباراة ستكون من أمتع مباريات هذا الكأس، وستكون محل اهتمام لكثير من محبي وعاشقي الكرة الإفريقية، لما للمنتخبان من مهارات فنية عالية المستوى.

للتعرف على موعد مباراة مصر والكاميرون في نهائي كأس إفريقيا، ومتابعة أخبار اللقاء أضغط على الرابط التالي egypt vs cameroon .

موعد مباراة الكاميرون وغانا

وسوف تقام مباراة الكاميرون وغانا على ملعب فرانسيفيل بمدينة تحمل نفس الاسم يوم الخميس الموافق 2 من فبراير 2017، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

جدير بالذكر أن المنتخب الكاميروني قد استطاع التأهل لنصف نهائي بطولة إفريقيا، عبر مباراته مع السنغال والتي انتهت بفوزه بخمسة أهداف مقابل أربعه للسنغال، عن طريق ضربات الترجيح، حيث أضاع ساديو ماني مهاجم ليفربول الصريح ضربة الجزاء وتسبب بخروج فريقه من البطولة، بعد مباراة كانت هيا الأصعب من حيث المجهود المبذول خلال ساعتين.

كما يجدر الإشارة إلى أن المنتخب الغاني قد تأهل إلى نصف نهائي بطولة إفريقيا، عبر مباراته مع الكونغو الديمقراطية والتي انتهت بفوزه بهدفين مقابل هدف واحد.

على كلٍ فجماهير كرة القدم الإفريقية على موعد شيق وممتع مع مباراة من أشرس مباريات هذا الموسم.

مباراة الكاميرون وغانا والقنوات الناقلة

يذكر أن مباراة الكاميرون وغانا سوف يتم بثها عبر الناسل سات على قناة بي إن سبورت 11 وبي إن ماكس 1.

بالإضافة إلى بعض القنوات المجانية التي تنقل المباراة

فهي كالتالي:

  • ORTM
  • RT1
  • NABAa Libya
  • قناة تلي تشاد
  • tivibu spor التركية التي تبث عبر النايل سات 11853 – 25000 – أفقى “H”
  • قناة الكونغو 11623 – 27500 – عمودى “V”
  •  Fox Sports 1 Italia
  • British Eurosport 2

نتيجة مباراة الكاميرون وغانا

الكاميرون 2 – غانا صفر

قدم المنتخب الكاميروني مباراة رائعة أمام المنتخب الغاني، كانت بها هجمات خطيرة من الطرفين إلا أن التوفيق لم يحالف كلًا منهما خلال الشوط الأول لـ مباراة الكاميرون وغانا .

وخلال الشوط الثاني بذل كلًا منهما مجهودًا كبيرًا خاصًا أن التسديدات لم تكن تدخل في المرمى، فتنحي الكاميروني عن إطلاق التسديدات القوية، واستخدم تكتيكًا لتبادل الكرة بسرعة مسافات قصيرة أمام المرمى، لإرباك الدفاع الغاني، ومفاجأته بالكرة، خاصةً أن حارس المنتخب الغاني كان ممتازًا في صد أكثر الكرات قوة.

الكاميرون تقابل المنتخب المصري في النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.