موقع خبر اليوم

وزارة الإسكان الاجتماعي تبدأ في استلام القسط الثاني لشقق الكراسة الزرقاء أول فبراير 2017

وزارة الإسكان الاجتماعي.. حددت الوزارة موعد سداد القسط الثاني شقق الإسكان الاجتماعي.. والذي يبدأ اعتبارا من أول فبراير لعام 2017، وذلك بشأن المقدمين لحجز 400 ألف وحدة سكنية تابعة لوزارة الإسكان الاجتماعي وفقا للإعلان الثامن في شهر يونيه من العام الماضي 2016، والذي أعلنت نتيجة المقبولين في شهر  10من العام الماضي 2016، وللدخول لموقع وزارة الإسكان الرسمي من هنا.

وزارة الإسكان تحدد مواعيد سداد القسط الثاني

وزارة الإسكان الاجتماعي قامت بإخطار المقبولين لوحدات الإسكان الاجتماعي كراسة زرقاء بطريقة سداد الأقساط المستحقة خلال عام وقدرها 16 ألف جنيها، والتي تقسم على أربعة أقساط بمبلغ 4000 جنيها كل ثلاثة اشهر اعتبارا من شهر نوفمبر من عام 2016، حيث تم إرسال رسائل بريدية عبر أرقام الهواتف بموعد السداد وقد أعطت وزارة الإسكان موعد  السداد خلال أسبوعين وذلك عن طريق منافذ فوري.

وقام المقبولين بسداد القسط الأول من الأقساط وقدره 4000 جنيها وذلك في شهر 11 ،12 الماضيين لعام 2016 وذلك على النحو التالي:

وزارة الإسكان الاجتماعي تبدأ استلام القسط الثاني

حل موعد سداد القسط الثاني كمقدم حجز والتي أعلنت عنه وزارة الإسكان الاجتماعي بأن يتم سداده كل ثلاثة أشهر وقدره 4000 جنيها، وذلك عبر منافذ فوري في جميع أنحاء الجمهورية، وذلك توقيًا من توقيع غرامة تأخير على المتأخر عن السداد خلال المواعيد المحددة، وذلك على النحو التالي:

ومن المقرر أن تكون هذه الشقق تم بنائها وتشطيبها، كما أعلن وزير الإسكان الدكتور “مصطفى مدبولي” أنه سيتم استكمال تشطيب هذه الشقق خلال عام من تاريخ التقديم، والمقرر تسليمها في شهر يونيه من عام 2017 الجاري، وللمعرفة أكثر عليكم الدخول على هذا هذا الرابط وهو رابط صندوق التمويل العقاري