التخطي إلى المحتوى

موقع حساب المواطن الإلكتروني، ينتظر السعوديين بفارغ الصبر فتح التسجيل في برنامج حساب المواطن، حيث أنه قد أصبح أقل من 24 ساعة ويتم فتح باب التسجيل عبر البرنامج لكافة الفئات في المملكة العربية السعودية، حيث سوف يتمكن المواطن من التسجيل في الحساب وتعديل البيانات في البرنامج مع إضافة تابعين له كما سوف يمكنه متابعة عمليات تحليل الأهلية والاستحقاق.

طريقة التسجيل في موقع حساب المواطن الإلكتروني

عليك النقر على كلمة تسجيل جديد وذلك من خلال الصفحة الرئيسية للبرنامج، وذلك في بوابة حساب المواطن الإلكترونية، ثم عليك القيام بتعبئة كافة البيانات وهي رقم الهوية، ثم القيام بكتابة رقم الجوال وتاريخ الميلاد والانتظار حتي تصلك رسالة بالرقم السري على البرنامج.

ثم بعد ذلك عليك الدخول إلى بوابة حساب المواطن، وسوف تجد نافذة تتيح لك تغيير الرقم السري المؤقت الذي أرسلة لك البرنامج، وسوف تظهر لك صفحة تحتوي على أربع نوافذ كاملة، اضغط على كلمة تعبئة الطلب وعليك ملئ كافة البيانات العامة والعنوان الخاص بك.

قم بالنقر على كلمة تابع ثم الإجابة على كافة الأسئلة التي سوف تطرح لك في البرنامج باستخدام نعم أو لا، ثم قد بملء كافة بيانات التابعين لكم والذين سوف تضيفهم في البرنامج، كما انه عليك الإفصاح عن الدخل ودخل التابعين لك، ثم اذهب إلى بيانات العقارات والحساب البنكي وعليك القيام بتعبئة الحقول بطرق صحيحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.