التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة الغربية، نقدم لكم عبر موقع مصر مكس نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الغربية، وتم الانتهاء من امتحانات الصف الثالث الإعدادي فى موعد سابق من الأسبوع الماضي، وينتظر أولياء الأمور والطلاب النتيجة بشكل رسمي بعد اعتمادها من قبل محافظ الغربية، ويسيطر الشغف على الأهالي والتلاميذ من اجل كم أثرت كمية المعلومات التي حصلوها فى الترم الأول فى النتيجة.

وكانت قد بداءت أعمال التصحيح أثناء الامتحانات بمعنى أن كل مادة ينتهى منها الطلاب يتم البدء فيها بالتصحيح، ومرت الامتحانات وأيضا مر التصحيح دول أي مشكلة تذكر ، ومن المتوقع أن تتوفر نتيجة الصف الثالث الإعدادي على مواقع الأنترنت فى الساعات القادمة من اليوم الثلاثاء.

من المتوقع أن يعتمد سيادة المحافظ النتيجة فى الساعات القادمة، وسوف تكون النتيجة بعد ساعات قليلة جدا من اعتماد المحافظ للنتيجة، وسوف تكون متاحة على الموقع الرسمي لمحافظة الغربية الخاص بالنتيجة، وسوف يتم تلقى الشكاوى على نتائج الامتحانات فور وجودها فى المدارس وفى خلال الساعات القادمة سوف يتم نشر نتيجة الشهادة الإعدادية على مواقع الأنترنت، وبذلك أن اعتماد السيد المحافظ محافظ الغربية لها.

نتيجة الشهادة الإعدادية فى محافظة الغربية

ظهرت اليوم الثلاثاء نتيجة الصف الثالث الإعدادي لمحافظة الغربية على مواقع الأنترنت، ومن المتوقع أن تكون فى المدارس غدا

تسهيلا على أولياء الأمور والطلاب فسوف تتواجد طريقين لكى يتمكن الطالب أو ولى الأمر من الحصول على النتيجة الطريقة الأولي هي الدخول الى الرابط الرسمي للنتيجة الذي سوف يتوفر فى حالة ظهور النتيجة، أما الطريقة الثانية هي أن يترك الطالب أو ولى الأمر الاسم ورقم الجلوس ومن ثم سنأتي له بالنتيجة فى حال.

الموقع الرسمي لظهور النتيجة فى الغربية

لمعرفة النتيجة عبر الموقع الرسمي لمحافظة الغربية الخاص بالنتائج هنا

اعتمد السيد المحافظ اليوم نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الغربية، وسوف تكون النتيجة متاحة لمواقع الأنترنت فى خلال الساعات القادمة، وترقبوا نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2018 الترم الأول عقب اعتمادها من محافظ الغربية.

وسوف تكون متابعتنا فى نتيجة الشهادة الإعدادية فى محافظة الغربية على مدار الساعة ان شاء الله عند ظهور النتيجة، وسوف نكون عن كل المستجدات الخاصة بالنتيجة فى المحافظة، وبرقم جلوسك سوف تحصل على النتيجة فور توفرها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.