التخطي إلى المحتوى

تتابع بوابة مصر مكس نشر نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة الجيزة لجميع زوارها الكرام، بعد أن عم حالة من القلق والخوف بين الطلاب وأولياء أمورهم، نتيجة لاقتراب موعد ظهور  نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني بجميع محافظات الجمهورية، وخصوصا أن أول نتائج سوف تظهر  هي نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة والإسكندرية على بوابة القاهرة التعليمية ومديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، في نتيجة الشهادة الإعدادية نتائج الطلاب.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة أقترب موعد الإعلان رسميا عن نتيجة الإعدادية، على موقع مديرية التربية والتعليم التابع لكل محافظة، حتى يطمئن كل الطلاب على درجاتهم، بعد عدة شهور من الدراسة، لتنتهي  المرحلة الإعدادية على خير، لتؤهلهم للمرحلة الثانوية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة الجيزة

وظهرت أول نتائج الصف الثالث الإعدادي في محافظة الإسكندرية بعد أن تم اعتمادها من قبل الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية.

وظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة اليوم الجمعة منذ عدة ساعات على موقع بوابة نتائج التعلم الأساسي.

واعلن محمد عبد الهادي وكيل وزارة التربية والتعليم محافظة الجيزة،  أن النتيجة سوف تظهر اليوم السبت، حيث تم التوصل إلى أوئل طلبة الشهادة الإعدادية والحاصلين على 300 من 300.

وتعتبر محافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة والشرقية والقليوبية والمنوفية والدقهلية، من أول المحافظات التي تظهر بها نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2017 برقم الجلوس، من خلال  موقع وزارة التربية والتعليم، بالإضافة إلى موقع مديرية التربية والتعليم التابع لكل محافظة  من محافظات الجمهورية، حيث تسعى مديرية التربية والتعليم بكل محافظة، على سرعة الانتهاء من عمليات التصحيح قبل بداية امتحانات الصف الثالث الثانوي، وذلك يتحقق بتوفير جو جيد وهادئ للمصححين، حتى يحصل جميع الطلاب على حقوقهم كاملة دون ظلم.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة الجيزة الترم الثاني برقم الجلوس من هنا

ويعمل مصر  مكس على توفير روابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 مباشرة لموقع وزارة التربية والتعليم لنتائج الشهادات العامة.

ونعمل على توفير جميع روابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي لجميع الزوار الكرام، حتى يستطيع الطلبة والطالبات وأولياء  أمور  الطلاب من الاستعلام عن النتيجة فور اعتمادا رسميا وظهورها على موقع نتائج الطلاب 2017 .

هذا ونتابع معكم  نتيجة الشهادة الإعدادية  2017  للصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني جميع المحافظات.

وظهرت منذ ساعات نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة 2017  على مديرية التربية والتعليم بالجيزة بعد أن تم اعتمادها من المحافظ رسميا.

وأشارت مصادر  بمديرية التربية  والتعليم بمحافظة الجيزة، بأن نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة ستظهر في يوم السبت بداية الأسبوع القادم،  على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة الجيزة فور ظهورها، عن طريق كتابة رقم جلوس الطالب والمحافظة في تعليق في الأسفل، وسنرسل نتيجة الصف الثالث الإعدادي، بمجرد اعتمادها وظهورها رسميا على موقع مديرية التربية والتعليم لنتائج الطلاب.

التعليقات

  1. فاطمة محمد ربيع عبد المنعم عبد الحميد
    474510
    اريد النتيجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.