التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الترم الأول، بعد أيام من الإنتظار لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 عن الفصل الدراسي الأول بمحافظة الأسكندرية يخرج وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالأسكندرية ليعلن عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي.

نتيجة الشهادة الإعدادية

صرح الدكتور جمعه مصطفى ذكري وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالأسكندرية أن نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2017 الترم الأول قد تم اعتمادها رسميا من اللواء رضا فرحات محافظ الأسكندرية بنسبة نجاح بلغت 83.7 % وذلك من إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لإمتحانات نصف العام والبالغ عددهم 75702 طالب وطالبة.

مديرية التربية والتعليم بالأسكندرية

وقد أضاف سيادته أنه فور إعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالأسكندرية قد تم تحميلها على شبكة الإنترنت عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالأسكندرية، حتى يتثنى لأبنائنا الطلاب الإستعلام عن النتيجة فورا من خلال رقم الجلوس ومعرفة تقدير درجاتهم في كافة المواد الدراسية المقررة عليهم لهذا العام وهي مادة اللغة العربية ومادة اللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم والدراسات الإجتماعية والحاسب الآلي والتربية الدينية.

وقد أشار سيادته أن إدارة الجمرك التعليمية قد حصلت على المركز الأول في نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 97.4 %، أما إدارة شرق التعليمية فقد جائت في المركز الثاني بنسبة نجاح 95% تليها إدارة غرب التعليمية بنسبة نجاح بلغت 91%.

موقع اليوم السابع

وكما عودنا موقع اليوم السابع بتوفير خدمة إعلان النتائج لجميع الشهادات قبل عرضها في المدارس، يقوم بعرض نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الترم الأول بمحافظة الأسكندرية من خلال رقم الجلوس فقط.

أحبائي طلبة وطلبات الشهادة الإعدادية بمحافظة الأسكندرية ألف مبروك النجاح، إذا واجهتكم أي صعوبة في الإستعلام عن النتيجة يرجى كتابة الإسم ورقم الجلوس في تعليق للرد عليه فورا، مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.