التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الترم الأول، حالة من الترقب تسود في الكثير من منازل القاهرة بسبب نتائج امتحانات الصف الثالث الإعدادي عن الفصل الدراسي الأول وذلك بعد أعتماد النتيجة رسميا من المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة.

نتيجة الشهادة الإعدادية

صرحت الأستاذة فاطمة خضر وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالقاهرة أن نسبة نجاح الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2017/2018 عن الفصل الدراسي الأول قد بلغت 71.5% وذلك من إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لإمتحانات نصف العام.

كما أضافت سيادتها أن إدارة حلوان قد احتلت المركز الأول في نتيجة الشهادة الإعدادية للفص الدراسي الأول بنسبة نجاح 95% تليها إدارة القاهرة الجديدة في المركز الثاني بنسبة نجاح بلغت 92.9%.

مديرية التربية والتعليم بالقاهرة

وقد أشارت أن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول جاري تحميلها عبر شبكة الإنترنت عبر موقع بوابة القاهرة التعليمية، حتى يتثنى لجميع الطلاب الإستعلام عن النتيجة مجانا من خلال رقم الجلوس فقط ومعرفة تقدير درجاتهم في جميع المواد الدراسية المقررة عليهم لهذا العام.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2017

يتم الإستعلام عن النتيجة من خلال الدخول على صفحة نتائج الطلاب بموقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ثم كتابة رقم الجلوس واختيار عرض النتيجة، وسوف تظهر جميع درجاتك في المواد الدراسية وأيضا المجموع الكلي، إذا واجتهك صعوبة في الإستعلام يرجى كتابة اسمك ورقم جلوسك في تعليق أسفل الموضوع للرد عليه فورا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.