التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الابتدائية بالبحيرة للفصل الدراسي الأول، بعد أيام من انتهاء امتحانات الشهادة الابتدائية بمحافظة البحيرة، والتي انتهت بامتحان مادة العلوم، بدأ الطلاب وأولياء الأمور يتساءلون عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة وعن موعد صدورها.

جدير بالذكر أن الامتحانات بالمحافظة مرة بدون شكاوى، سوى من بعض الطلاب الذين اشتكوا من مادة الرياضيات، حيث قالوا أن الامتحان كان في حاجة إلى مزيد من الوقت ليس أكثر.

نتيجة الشهادة الابتدائية بالبحيرة بالاسم ورقم الجلوس

ويمكن معرفة النتيجة من خلال الضغط على الرابط التالي نتيجة الابتدائية بمحافظة البحيرة، عبر الموقع الرسمي لمحافظة البحيرة، قسم نتائج الامتحانات.

حيث أعلنت “أماني قرني” وكيلة مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، أن نتيجة الشهادة الابتدائية تم اعتمادها من قبل محافظ البحيرة، ويجرى الآن رفعها على موقع المديرية والمحافظة.

وسترفع النتيجة التفصيلية بدرجات كل مادة على حدة والمجموع الكلي للطالب، حتى يتسنى لأولياء الأمور معرفة نتيجة كل مادة.

وقد أكد وكيل وزارة التربية والتعليم “محمد كمال صبري”، أن أعمال نتيجة الشهادة الابتدائية بالمحافظة قد انتهت، وسيتم نشرها عبر الإنترنت في الواحد والثلاثون من شهر يناير الجاري.

وأضاف، أن الإدارات التعليمية بالبحيرة حالياً تعكف على تجميع كافة النتائج وإرسالها إلى مقر المديرية التعليمية بدمنهور لتتم طباعتها الكترونياً تمهيداً لنشرها على الإنترنت، ليتمكن كل طالب من معرفة نتيجته كاملة بدرجاته التفصيلية في كل المواد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.