التخطي إلى المحتوى

لقد انتهت امتحانات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الجيزة للفصل الدراسي الأول من العام الحالي 2016/2017، هذا ولم يتبقى سوى أن يطمئن أولياء الأمور وطلاب المرحلة الإعدادية على نتائجهم حتى يتمكنوا من الاستمتاع بإجازة نصف العام الدراسي، وان تعبهم وجهودهم قد أثمرة بنتائج مقبولة.

ومن خلال موقع وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائجهم للفصل الدراسي الأول برقم الجلوس، ونحن من جانبنا موقع “مصر مكس” نقدم لكم روابط الاستعلام عن النتيجة فور ظهورها، ومن المقرر أنها تظهر في الأيام القليلة المقبلة.

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية :

  • يمكنك الاستعلام عن النتيجة بزيارة موقع وزارة التربية والتعليم بالجيزة من هنا.
  • متابعتنا في موقع “مصر مكس” وسننشر رابط النتيجة فور اعتمادها.
  • ترك تعليق برقم الجلوس لنتمكن من جلب النتيجة لكم.

هذا وقد صرح الوكيل لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة”ياسر عبد العزيز”، في الأسبوع الأول من شهر فبراير انه سيتم اعتماد أعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي لمحافظ الجيزة، بعد الانتهاء التام من تصحيح كافة المواد والانتهاء من مراجعتها ورصدها.

وأشار أيضا الوكيل لمديرية التربية والتعليم، منذ بداء الامتحانات يتم تصحيح المواد التي تنتهى امتحانها مباشرة، وتتسم عمليات التصحيح بالدقة والشفافية، لكى يمنح كل طالب حقة، ويقوم الكنترول في محافظة الجيزة برصد ومراجعة الدرجات للصف الثالث الإعدادي بعد الانتهاء من كافة الامتحانات، قد انته امتحانات الصف الثالث الإعدادي يوم الخميس 26/1/2017.

وقد أشار وكيل مديرية التربية والتعليم، انه قد تم الانتهاء من تصحيح ومراجعة ورصد أوراق الامتحانات للصف الثالث الإعدادي، ولم يتبقى سوى اعتمادها من محافظ الجيزة، ومن المؤكد ظهورها غدا يوم الأربعاء 1/2/2017، واكد السيد عبد العزيز على مدى حرصه في التدقيق من كنترولات محافظة الجيزة في مراجعة ورصد الدرجات حتى يحصل كل طالب على ما يستحقه، وقد أدي طلاب الشهادة الإعدادية البالغ عددهم  160الف طالب وطالبة امتحانات الفصل الدراسي الأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.