التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية، ينتظر الأهالي بفارغ الصبر نتائج إمتحانات أبنائهم للإطمئنان عليهم، خاصة نتائج الشهادة الاعدادية الأزهرية حيث تم اعتمادها اليوم، وسوف نوضح لكم كيفية معرفة النتيجة الخاصة بالصف الثالث الإعدادي الأزهري الفصل الدراسي الأول للعام 2017، من خلال هذا التقرير.

يذكر أن شيخ الأزهر قد قام بالتشديد على كل مصحح بمراجعة أوراق الطلبة بعناية، وأن يلتزموا التصحيح بشكل دقيق، حتى يتم تجنب الوقوع في أي خطأ يكون في غير مصلحة الطالب الأزهري.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الأول 2017

وقد قام المسؤولين عن اللجان الخاصة بـ التصحيح للشهادة الإعدادية الأزهرية، بالإقرار أنه من يوم 28 يناير تم تصحيح الأوراق الخاصة بالطلاب وتجميع درجاتهم، وسوف يتم الإعلان عن النتيجة فور ظهورها والإنتهاء من المراجعات بشكل نهائي، وقبل ذلك سوف يتم عرضها على شيخ الأزهر كي يقوم باعتمادها، ويمكن لكل طالب معرفة النتيجة عن طريق الدخول على موقع الأزهر الشريف الرسمي.

وأضاف موضحا أن كل المعلمين ومن يقومون بالتصحيح، يحاولون بذل قصارى جهدهم ليتم الإنتهاء بشكل فوري من مراجعة وتصحيح النتائج، حتى يتم عرضها بسرعة.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية

وسوف نقوم بنشر النتيجة الخاصة بالشهادة الإعدادية الأزهرية الفصل الدراسي الأول للعام 2017، في كل محافظات الجمهورية والإدارات التعليمية في كل من المنيا، والدقهلية، والشرقية، والقاهرة، والجيزة، والغربية، والبحيرة، والسلوم، وشمال سيناء، وجنوب سيناء، وكل مدن القناة عن طريق الدخول برقم الجلوس واسم المحافظة على الموقع الرسمي للأزهر الشريف على الإنترنت.

ويمكنك الدخول على الموقع من هنــــــــــــــــــــــا والحصول على النتيجة فور ظهورها وبالتوفيق لكل الطلاب، كما يمكنكم ترك رقم الجلوس الخاص بك في تعليق أسفل الموضوع، كي تحصلوا على النتيجة فور ظهورها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.